الدجالة ريم تثير ضجة كبيرة في تويتر قراءة ريم

الدجالة ريم هاشتاق تم رفعه من العديد من النشطاء وذلك بعد تداولها من خلال حسابها على تويتر قبل حذفه من قبل إدارة تويتر بعد عدة تبليغات والتي تعتمد على الجن والقرين في التنبؤات والتوقعات المستقبلية للشخص من خلال التواصل مع الجان.

استاء الكثيرون من رواد مواقع التواصل الإجتماعي بسبب تواجد صفحة ريم عبر اليوتيوب وكانت تتواصل مع عملائها من خلال هاشتاق قراءة ريم ومن خلال ذلك تستقطب العديد من الزبائن وتتحدث عن مستقلاتهم بعد التواصل مع الجن والقرين كما ذكر الكثيرون بذلك.

تغريدات الدجالة ريم

الدجالة ريم تثير ضجة كبيرة في تويتر قراءة ريم

كانت هناك بعض التغريدات والتي تم نشرها وتبادلها من خلال النشطاء على تويتر ونحن نعيد لكم نشر تلك التغريدات كتابياً وهي تغريدات حساب ريم reem على تويتر قبل ان يتم ايقاف الحساب من قبل ادارة تويتر بعد العديد من التبليغات على الحساب.

العطاء يجلب عطاء ولاني كريمة وعظيمة بعين نفسي بقولكم طريقة جلب المال رغم فيه أشخاص عارفة يستنوا هالشيء رغم كرهي لهم, ماعلينا جيبوا ورقة وقلم واكتبوا سبوح قدوس رب الملائكة والروح بروقة وحطوها بالبوك او مبلغ رح يجيكم 500 ريال  انتبهوا تدخلوا فيها أماكن مو طاهرة.

من هي ريم

اما حول من هي ريم فلم ترد اي معلومات تخصه إلا ان المعلومات الواردة الأولية تتحدث عن أنها منجمة وتتواصل مع الجان والقرين في التنبؤات او التعرف على بعض الأشياء المستقبلية كما تحدثت من خلال حسابها.

حيث تداول المغردون عدة تغريدات محذرين من صاحبة الحساب التي تتعامل مع الجن والقرين للتنبؤ بالمستقبل. كما وكان الكثير يطلب منها التنبؤات عبر هاشتاق #قراءة_ريم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل