تطبيقات توصيل طلبات في السعودية تلقى إهتمام واسع

✍️ : فريق الصفحة العربية - تاريخ التحديث: 7 سبتمبر 2020

لاقت تطبيقات توصيل طلبات Order delivery applications في المملكة العربية السعودية والوطن العربي إهتمام كبير وذلك من خلال العديد من التنزيلات من المتاجر وكذلك الطلبات من قبل العديد من التطبيقات الخاصة بالمشتريات والطلبات.

بسبب جائحة فيروس كورونا يلجأ الكثيرون من عامة الشعب السعودي سواء مواطنين او وافدين إلى إستخدام العديد من التطبيقات الخاصة بطلبات التوصيل سواء كان توصيل مواد غذائية او طلبات من سوبر ماركت او مأكولات وغيرها من الطلبات.

وبعد قيام الجهات المختصة بإعلان الحظر لمدة 24 ساعة على معظم مناطق المملكة العربية السعودية تزايدت عدد الطلبات من خلال تلك التطبيقات والتي أصبحت ملجأ الكثيرون من الأسر لطلبات الأكل والشرب والملابس والمواد الغذائية عن طريق تلك التطبيقات الإلكترونية على الهواتف النقالة سواء كانت هواتف الأيفون أو هواتف الأندرويد.

ومن التطبيقات التي اشتهرت بشكل كبير خلال هذه الفترة والتي عليها العديد من الطلبات والتقييمات والضغط في الطبات والتي تأثر العديد من المستخدمين بعدم تمكنهم من الطلب من خلال تلك التطبيقات بسبب الضغط الكبير عليها وانشغالها هي كما سوف نضعها لكم من خلال موقعنا الصفحة العربية فتابعونا.

تطبيقات توصيل طلبات

التطبيقات تم نقلها كما تم وصفها من قبل بعض المواقع المتخصصة والتي تم نشرها من قبلهم قبلنا وسوف نوافيكم بالمصدر خلال كتابة المقال لحفظ الحقوق الخاصة بهم.

ونبدأ على بركة الله في سرد 7 تطبيقات خاصة بالتوصيل إلى المنازل وهي تطبيقات إلكترونية ومجانية يمكن إستخدامها بشكل سهل ولكن لابد ان تمتلك بطاقة صرافة لكي تتمكن من الدفع قبل إستلام الطلبات.

تطبيق خدمة توصيل: تو يو to you

تطبيقات توصيل طلبات في السعودية تلقى إهتمام واسع

تو يو هي منصّة رقمية تتيح للعملاء حجز سيارات توصيل الركاب، بالإضافة إلى طلبات المطاعم والمحلات التجارية وغيرها من الخدمات. تم جمع كافة تلك الاحتياجات وتلبيتها عبر تطبيق واحد سهل الاستخدام، كما يتمكّن عملاء تو يو من مشاركة الصور والمشتريات مع أصدقائهم وأفراد عائلاتهم بشكل عملي عبر نظام محادثة داخل التطبيق يسهل عمليّة التواصل.

لتحميل تطبيق تو يو على Google Play اضغطي هنا: ToYou

لتحميل تطبيق تو يو على App Store اضغطي هنا: ToYou

تطبيق خدمة توصيل: جاهز Jahez

تطبيقات توصيل طلبات

جاهز هي منصّة سعودية متخصصة في توصيل طلبات المطاعم أون لاين. يمكنكِ من خلال هذا التطبيق طلب الأطباق من المطاعم التي تريدينها، وبالتالي تصل إليكِ من خلال جاهز.

لتحميل تطبيق جاهز على Google Play اضغطي هنا: Jahez

لتحميل تطبيق جاهز على App Store اضغطي هنا: Jahez

تطبيق خدمة توصيل: مرسول Mrsool

تطبيقات توصيل طلبات في السعودية تلقى إهتمام واسع

يعمل تطبيق مرسول في جميع مدن المملكة العربية السعودية وهو متوفر حالياً كتطبيق على أيفون، وقريباً سوف يتوفّر على منصة الأندرويد. التطبيق يوفّر للمستخدمين خدمة الطلب من أي متجر في المدينة المتواجدين بها والتوصيل حتى باب منازلهم. التطبيق يسهل إستخدامه حيث يقوم المستخدم باستعراض المتاجر المحيطة به سواء محلات الملابس، الطعام، البقالة وغيرها، ثم وضع الطلبات في التطبيق والتواصل مع مندوب التوصيل. مع توافر خدمة إصدار فواتير للعملاء، يحصل التطبيق على عمولة قدرها 20% على خدمة التوصيل. التطبيق متاح بجميع اللغات.

لتحميل تطبيق مرسول على Google Play اضغطي هنا: Mrsool

لتحميل تطبيق مرسول على App Store اضغطي هنا: Mrsool

تطبيق خدمة توصيل: سوق Souq

يمكنكِ التسوّق أيضاً الكترونياً ومن منزلكِ من خلال تطبيق Souq.com‏، الذي يؤمّن خدمة توصيل إلى المنازل. إنه النسخة العربية من الموقع العالمي Amazon، يمكنكِ من خلاله، التسوّق عبر الانترنت الكثير من المنتجات التي تحتاجينها مثل الأجهزة الكهربائية والالكترونية مثل الهواتف وأجهزة اللاب توب وغيرها. كما يمكنكِ تسوق العديد من تصاميم الازياء والاكسسوارات. بالإضافة إلى ذلك، يتمّ في الكثير من الأحيان تخفيضات وخصومات تصل إلي 50%، علي جميع المنتجات الموجودة داخل الموقع.

لتحميل تطبيق سوق على Google Play اضغطي هنا: Souq

لتحميل تطبيق سوق على App Store اضغطي هنا: Souq

تطبيق خدمة توصيل: ينوب Ynoub

التطبيق متاح للتحميل المجاني على أندرويد أو أيفون وهو تطبيق آخر لطلب وتوصيل الطلبات في أي مكان في المملكة العربية السعودية. يعمل التطبيق باختصار على توصيل أي شيء تريدين من مكان لمكان آخر، سواء كان منزلكِ أو مكتب أو منزل أحد الأقارب أو الأصدقاء. يوفّر التطبيق أيضاً خدمة تتبّع الطلب كما يوفّر المعلومات الكاملة حول طلباتكِ الجديدة وحالة طلباتكِ القديمة الجاري تسليمها والطلبات المكتملة. كل ما عليكِ فعله هو وصف الطلب وتحديد مكانه على الخريطة وتحديد وقت ومكان الإستلام وسيقوم المندوب بتوصيله لأي مكان داخل المملكة.

لتحميل تطبيق ينوب على Google Play اضغطي هنا: Ynoub

لتحميل تطبيق ينوب على App Store اضغطي هنا: Ynoub

تطبيق خدمة توصيل: وصلني تاكسي Wslni Taxi

على الرغم من وجود تطبيقات مماثلة له في المملكة العربية السعودية إلا أن تطبيق وصلني تاكسي هو تطبيق سعودي بالكامل يعمل على توفير خدمة توصيل لمواطني ومقيمي المملكة. التطبيق متوفر باللغتين العربية والإنجليزية. ما يميز هذا التطبيق بالتحديد عن غيره من التطبيقات الشبيهة، هو أنه لا يوفر عربات من فئة التاكسي فقط وإنما يمكن أيضاً للمستخدمين داخل المملكة إختيار فئات عربات مختلفة حسب الحاجة مثل سيارة عائلية، سيارة عادية، سيارة إقتصادية وسيارة أعمال فاخرة. كما يتميّز التطبيق أيضاً في أنه يسمح للمستخدم أثناء الرحلة بمتابعة العداد وتكلفة المشوارعلى التطبيق أثناء سير التاكسي.

لتحميل تطبيق وصلني تاكسي على Google Play اضغطي هنا:  Wslni Taxi

لتحميل تطبيق وصلني تاكسي على App Store اضغطي هنا: Wslni Taxi

تطبيق خدمة توصيل: نعناع دايركت Nana Direct

يعمل تطبيق نعناع على توصيل الطلبات لمناطق الرياض وجدة والقصيم حتى الآن. يتميّز هذا التطبيق بتقديمه تجربة تسوق متكاملة حيث يوفر للمستخدمين جميع مزودي الخدمات من متاجر الألبان والسوبرماركت واللحوم الطازجة والدواجن والصيدليات. عوضاً عن الذهاب بنفسكِ وقضاء يوم كامل بين المتاجر، يمكنكِ الآن الإعتماد على تطبيق نعناع الذي يختار لكِ أفضل وأجود أنواع المنتجات. يمكنكِ أيضاً تجهيز سلّتكِ الشرائية وطلبها في الوقت الذي يناسبك من خلال إختيار موعد توصيل مجدول.

تحميل تطبيق نعناع دايركت على Google Play اضغطي هنا: Nana Direct

لتحميل تطبيق نعناع دايركت على App Store اضغطي هنا: Nana Direct

 

إلى هنا نكون قد إنتهينا من وضع لكم اسماء التطبيقات الخاصة بالطلبات من خلال الهاتف ومن المنزل بدون ان تخرج بسبب الحظر ومنع التجول في المملكة وفي العديد من البلدان العربية والعالمية وذلك لمنع انتشار فيروس كورونا والذي ضرب العالم.

المصدر : جمالك

13 مشاهدة