راما رباط تنطلق بعد اعلان زين العيد الوطني فمن هي

راما رباط طفلة كويتية اشتهرت من خلال إعلان شركة زين والذي اشتهرت من خلال الإعلان وذلك بعد نشر إعلانها عبر العديد من القنوات وصفحات التواصل الإجتماعي لتبدأ حياتها في إلقاء الأغاني القصيرة.

سوف نتحدث اليوم حول الطفلة راما رباط وسوف نتعرف على بعض المعلومات وكذلك بعض من اغاني راما من خلال اليوتيوب وأخر الأطروحات واغانيها التي تم نشرها.

راما رباط ويكيبيديا

مطربة كويتية راما رباط في إعلان زين حتى أدهشت الجميع بصوتها الشجي والكاريزما التي تتمتع بها. و قد ظن الكثيرون خطاً في البداية بأنها الفنانة الطفلة حلا الترك حتى اتضح لهم بأنها موهبة جديدة ستنافس بوجودها حلا. إذ لقي إعلانها خلال أسبوعين فقط وهي المدة التي تم بثه فيها أكثر من مليون ونصف مشاهدة على اليوتيوب وهو رقم قياسي لطفلة جديدة على الساحة الفنية.

راما رباط تنطلق بعد اعلان زين العيد الوطني فمن هي

واستطاعت الطفلة راما ربَاط عبر أغنيتها “العيد” التي قدمتها بشكل استعراضي غنائي راقص جذب الأنظار لها. أما حسابها في الانستغرام فقد ضم الكثير من الأغاني التي غنتها لكثير من الفنانات والفنانين أمثال شما حمدان في أغنية “أجر وعافية” و أغنية “شوق” اسماعيل مبارك و “أبشرك” للفنان حسين الجسمي والكثير من الأغنيات الأخرى، و الجدير بالذكر أن راما أخت الفنان محمد رباط الذي تميز بفنه في فن الأكابيلا هو فن يقوم على الصوت البشري الذي يؤدى بطريقة إحترافية محاكي للآلة الموسيقية. ولم تكتفِ راما بالغناء فقط فهي موهوبة أيضا بالرسم إذ يتابعها على حسابها في الانستغرام أكثر من نصف مليون متابع وتنشر من خلاله رسوماتها ويومياتها وأغانيها.

اغاني راما رباط

هناك العديد من الأغاني التي قدمتها راما ويمكن ان نضع لكم بعضاً منها ومن تلك الأغاني وطني الحبيب  راما رباط العيد حياك يا عيد وجديدها كيف الحال 2020 التي كانت من كلمات عجلان ثابت

 

كانت تلك بعض الأطروحات التي نضعها لكم ونتمنى لكم استماع موفق مع تلك الكمية من الجمال والإحساس في الأداء والنقاوة في الصوت.

راما رباط انستقرام

البعض يبحث على حساب راما رباط سناب شات او فيس بوك وكذلك انستقرام ونحن في الصفحة العربية سوف نحاول ان نجهز لكم الحسابات الحقيقة وليس الحسابات التي تنتحل الإسم وليس لها اي صلة بها.

instagram-media” style=”background: #FFF; border: 0; border-radius: 3px; box-shadow: 0 0 1px 0 rgba(0,0,0,0.5),0 1px 10px 0 rgba(0,0,0,0.15); margin: 1px; max-width: 540px; min-width: 326px; padding: 0; width: calc(100% – 2px);” data-instgrm-captioned=”” data-instgrm-permalink=”https://www.instagram.com/p/B8Tw6AUpbqW/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading” data-instgrm-version=”12″>

 

View this post on Instagram

 

. منشن شخص ما تتمنى يكون لك معاه اخر ظهور 🥺💛

A post shared by Rama Rubat (@ramarubat) on

كما يسعدنا ان نستقبل ملاحظاتكم من خلال التعليقات في الموقع وسوف نحاول ان نجيب على تلك التعليقات والإستفسارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل