اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
تطبيقات

تحميل تطبيق تجول تصريح تنقل وكيف اخذ تصاريح الخروج في السعودية

X

تطبيق تجول تصريح هو تطبيق خدمي يمكن إستخدامه لغرض اخذ التصاريح الخاصة بالخروج من المنزل أثناء فرض حظر التجول في المنطقة الذي تسكن فيها ومن خلال التطبيق سوف تتمكن من انشاء تصريح للخروج.

ويمكن اللجوء إلى تطبيق تجول حال لزم للأغراض التموينية أو حالات الطوارئ الصحية وفق الضوابط المحددة، كما تتيح منظومة تجول التقنية للقطاعات الحكومية.

تطبيق تجول

تحميل تطبيق تجول تصريح تنقل وكيف اخذ تصاريح الخروج في السعودية 1

يشمل تطبيق التجوال منشآت القطاع الخاص في السعودية المستثناة من قرار منع التجول من إصدار إذن تجول إلكتروني، كما يساهم التطبيق في دعم جهود احتواء جائحة كورونا الجديد.

وبات بإمكان المواطنين في السعودية استخراج تصاريح التنقل بين المحافظات عبر موقع الأمن العام، من خلال الخطوات التالية، أولا يجب ادخال الاسم الكامل ثم رقم بطاقة الهوية الوطنية ورقم الجوال.

شاهد ايضاً : رابط تصريح التنقل

ثانيا، يجب على المستخدم حال كان وافدا أن يدخل رقم سجل الإقامة حيث ستصل رسالة نصية له عبر الهاتف الذكي، ثم يجري إدخال رقم التحقق الذي وصله برسالة نصية، قبل كتابة أسباب طلب التصريح ثم يقوم الموظف المسؤول بالرد عليه سواء بالرفض او القبول.

يشار إلى أن هناك بعض من المحافظات في المملكة جرى منع وصول التطبيق إليها بسبب فرض السلطات الرسمية، حيث تقرر استمرار حظر التجول فيها في إطار الخطوات والإجراءات المتخذة لمنع تفشي وباء فيروس كوفد 19.

تحميل دليل استخدام تطبيق تجول اضغط هنا اضغط هنا

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى