سناب شوق محمد انستقرام وعلاقتها بـ دايلر

سناب شوق محمد تتصدر الترند في تويتر وذلك من خلال تغريدات ابو طلال الحمراني بعد نشره عدة تغريدات تحت وسم  مشاهير الحشيش والذي تكلم حول إلقاء القبض على احد المشاهير في دبي مع رفقة إحدى المشهورات.

اشعل ابو طلال الحمراني ليلة يوم امس تويتر عدة تغريدات غامضة وذلك م خلال الحديث عن إلقاء القبض على كل من مشهور يتابعه الملايين ومشهورة اخرى بعد ان كانا يتعاطوا الحشيش في إحدى الفلل في دبي في الإمارات.

وانهالت العديد من التغريدات والتعليقات على منشورات ابو طلال خلال الساعات الماضية حول المطالبة بكشف عن هوية المشهورين الذين تم إلقاء القبض عليهم من قبل السلطات في الإمارات.

شوق محمد والديلر
شوق محمد والديلر

وكانت حسابات ونشطاء قد تحدثوا عن إلقاء القبض على الديلر وهو مشهور اشتهر من خلال حسابه على سناب شات وكذلك انستقرام من خلال نشره عدة مقاطع خاصة بها وكان آخر مقطع له الذي أثار ضجة كبيرة قيامه بحرق قطة في فرن كهربائي.

بينما قال آخرون أن المشهورة هي شوق محمد وتم تبادل صورة وفيديو لكل من الديلر وشوق وهما مع بعض في الفيلا ولم يتسنى لنا في الصفحة العربية من التأكد من تلك الأخبار لا سيما أنه لم يفصح عنها بشكل مباشر سوى وضع بعض الخيوط ليتعرف البعض عليهم.

شوق محمد ويكيبيديا

شوق محمد هي عارضة أزياء سعودية تبلغ من العمر 17 عاما، درست المرحلة الثانوية بـ المملكة العربية السعودية، كما درست الماجستير في مجال كلية الإعلام، دخلت في مجال عروض الأزياء منذ العام 2016، كانت كل اهتماماتها في مجال الأزياء والتجميل، حيث كانت تسعى للشهرة بهذا المجال.

ولها العديد من المتابعين والمتابعات من خلال حسابها على انستقرام وكذلك حسابها الذي انشأته عبر سناب شات وتحظى بالعديد من المتابعين من الوسط الخليجي في الأعمال المتوسطة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل