اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
عالم التقنية

شرح كتابة كود تحويل الرصيد من فودافون 2022

X

طريقة تحويل الرصيد من فودافون وذلك عن طريق اكواد مختصرة يمكن إستخدامها بشكل سهل وسلس وبدون حكاية الإتصال والانتظار تابع معنا الشرح لكيفية تحويل الرصيد من شبكة فودافون.

يواجه البعض مشكلة في تفعيل تحويل رصيد فودافون من خلال هاتفه إلى شبكة فودافون اخرى لهاتف اخر وايضاً يواجه البعض مشكلة في عدم التمكن من الإتصال بسبب او بأخر وهنا نضع لكم متابعينا الكرام شرح كتابة كود خاص للتحويل من هاتف الى اخر في شبكة فودافون.

 

طريقة تحويل رصيد فودافون بالكود

شرح كتابة كود تحويل الرصيد من فودافون 2020

يمكن بكل سهولة وبدون الحاجة للاتصال برقم خدمة العملاء تحويل الرصيد عن طريق كود

*868*2* رقم الموبايل *المبلغ#

الكود كتابة للتسهيل عليكم: نجمة 868 نجمة 2 نجمة الرقم نجمة المبلغ شباك.

اكواد اخرى مهمة من فودافون

لمعرفة آخر مكالمة لم تصلك كود نجمة 150 شباك.

لمعرفة التاريخ والوقت نجمة 100 شباك.

لمعرفة رقم الهاتف نجمة 878 شباك.

لمعرفة الرصيد المتبقي نجمة 868 نجمة 1 شباك.

لشحن كارت نجمة 858 نجمة رقم الكارت شباك.

بعد تحويل الرصيد أمر بسيط جدا عند اتباع هذه الخطوات وهى ادخال هذا الكود #المبلغ*رقم الهاتف*2*868* على الموبايل، ثم يتم إجراء الإتصال وسوف تظهر لك رسالة تأكيد بالمبلغ المطلوب ، وبعد ذلك يتم الضغط على موافق أو ارسال كما تظهر لك الرسالة، على أن تكون تكلفة تحويل الرصيد 2% من المبلغ المحول أى تصل إلى 19 قرشا .

إلغاء خدمة تحويل الرصيد

بكل تأكيد يمكنك بكل سهولة إلغاء تلك الخدمة وتجعلها غير متاحة على خطك وذلك حيث من الممكن أن تتعرض للسرقة أو أن يقوم أحد المحتالين باستخدام هاتفك فى تحويل الرصيد إلى خطة فإذا كنت قد ألغيت هذه الخدمة فلن يمكنه تحويل الرصيد بتاتاً من خط .

ويمكنك إلغاء خدمة تحويل الرصيد من خط عبر الاتصال برقم 868  .

كانت هذه مقالة مختصرة لأهم الأكواد الخاصة بالتواصل مع شركة الفودافون المصرية للإتصالات وإستخدام تلك الأكواد بكل بساطة وسلاسة ودون الحاجة إلى الإتصال وانتظار التعليمات.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى