تغريدات : عمر البرماوي عدو الوطن من هو

عمر البرماوي يتصدر الترند في المملكة العربية السعودية ومواقع تتحدث عن تصدر الوسم في تويتر والسبب وراء قيام الرواد في إنشاء الهاشتاق ومطالبات بمحاسبته.

في نبش التغريدات القديمة لبعض الشخصيات قام مجموعة من النشطاء بنشر تغريدات قديمة لـ عمر فريد عالم أشاروا إلى قيامة بالإساءة من خلال تغريدات السابقة على مواقع التواصل الإجتماعي تويتر.

ومن بين هذه التغريدات   ما تداوله المغردون يقول عمر  : ” شعار رابعة هو شعار تضامن مع شهداء مصريين اتقتلوا برصاص العسكر والداخلية مش شعار حزب ولا جماعة ولا حركة” .

عمر فريد عالم ويكيبيديا

عمر البرماوي
عمر البرماوي

عمر فريد عالم ، كشاف مميز وشخصية إعلامية كشفية متميزة ، تطورت مواهبه بحكم بدايته المبكرة في خوض المجال الكشفي و الإعلامي حيث قام بالمشاركة في العديد من لقاءات والدراسات والمعسكرات الكشفية ، خاض عمر تجربة إعلامية مثيرة في بداياته مما أكسبه مجموعة من الزملاء والمعلمين والإعلاميين والشخصيات الإعلامية الكشفية البارزة التي كان لها بالغ الأثر في دعم مسيرته وتطويرها .

وكانت له العديد من المشاركات في مجال الكشافة حيث مشارك في الورشة الإقليمية حول دمج الطفل العربي للطفولة والتنمية بالقاهرة ٢٠١٩ المشاركة في الورشة الإقليمية حول دمج الطفل العربي للطفولة والتنمية بالقاهرة ٢٠١٩.

ايضاً كانت له مشاركة في الجنادرية ٣٣ بالرياض 2018 إلى جانب المشاركة في المخيم الكشفي الـ 32 بالجزائر لعام 2018المشاركة في اللقاء الكشفي العربي حول البيئة والتنمية المستدامة بالسودان لعام 2018 , المشاركة في اللقاء الكشفي العربي حول البيئة والتنمية المستدامة بالسودان لعام  2018 المشاركة في اللقاء الكشفي الدولي الـ8 بالشارقة لعام 2018 المشاركة في اللقاء الكشفي الدولي الـ8 بالشارقة لعام 2018 افتتاح مكتبة مقهي وندلس بمكة المكرمة افتتاح مكتبة مقهي وندلس بمكة المكرمة.

رد عمر حول التغريدات

من جانبه علق عمر فريد على الهاشتاق قائلاً : ” ليس من حق أحد التشكيك بولائي لولاة الأمر والوطن ،وإني أوضح في هذه التغريدة الإشكالية التي تعرضت لها أمس واليوم لعدة تغريدات منسوبة ،وبشكل توضيحي على صورة مرفقة، وإن أخطأت وإن ثبت ذلك فـ بيني وبينه حكومتنا العادلة أعزها الله” .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل