اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

مقتل إعدام خاطفة الدمام ما هو حد الحرابة

مقتل إعدام خاطفة الدمام ما هو حد الحرابة

إعدام خاطفة الدمام مريم وسوف نتعرف على الخاطفة مريم والقصة الكاملة وماهو بيان النيابة في قضية مريم خاطفة الأطفال في الدمام في المملكة العربية السعودية والذي تم اعلان تطبيق حد الحرابة فيها وإثنين آخرين.

خلال الجلسات السابقة من جلسات النيابة والمحاكمة ضد مريم خاطفة الدمام و كذلك شركائها وهم سعوديين ويمني الجنسية والذي تورطوا في قضية خطف الأطفال قبل 20 سنة.

التهم ضد خاطفة الدمام

إعدام خاطفة الدمام

  • الجناية عمداً على حرمات الأنفس المعصومة بخطف ثلاث اطفال
  • سبب اعراض نفسيه ومعنويه للمخطوفين وذويهم
  • تزوير واستخراج أوراق ثبوتية والتلاعب بها
  • انتحال المتهم لصفة ممارسة صحية وممارسة أعمال السحر
  • حرمان المخطوفين من الهوية الوطنية والحقوق

وكانت النيابة العامة اليوم قد أصدرت بيانها بخصوص قضية حد الحرابة بحق مريم خاطفة الأطفال في الدمام وايضاً المتعاونين معها في قضية خطف الأطفال قبل اكثر من 20 سنة.

توجيه اتهام لـ 4 سعوديين ويمني في قضية خطف الأطفال الـ 3 بـ #الدمام و الخطف العمد للخاطفة حيث مارسة السحر والشعوذة وحرمان المخطوفين من التعليم والهوية الوطنية وتطالب بحد الحرابة على المتهمين الثلاثة.

ويمكن للجميع متابعة القصة بشكل كامل والأحداث وكذلك بيان النيابة العامة في قضية وقصة خاطفة الدمام مريم كاملة من خلال الرابط التالي ” خاطفة الدمام“.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *