حقيقة وفاة هيفاء وهبي وماهو سبب ظهور الخبر

وفاة هيفاء وهبي من خلال بعض المواقع الغير رسمية وتم تبادل ونشر خبر الوفاة من احدى المواقع التي تهتم بنشر الأخبار الكاذبة والغير حقيقة والتي يتم تبادل تلك الأخبار بشكل شبه يومي.

تبادلت بعض المواقع الإلكترونية خبر يتحدث عن وفاة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بعد تعرضها إلى حادث سير في لندن وهو الأمر الذي جعل الكثيرون يستغربون من نشر تلك الأخبار من قبل تلك المواقع التي نشرت الخبر من خلال صفحة ليس لها وجود في حقبة المواقع الإخبارية.

وفاة هيفاء وهبي

وتبادلت تلك المواقع الخبر من خلال صفحة عبر تويتر وهو يحمل اسم “نبأ” وبعد تصفح تلك الصفحة ظهر انها صفحة ليس لها اي متابعين بسبب ماتنشره من اكاذيب واخبار كاذبة وغير حقيقة ونشر الشائعات لجذب فقط المتابعين.

كما قامت تلك المواقع وللأسف العديد من المواقع الإلكترونية التي تندرج تحت المواقع الإخبارية “اليمنية” والتي تعتمد على الأخبار والشائعات من خلال صفحات السوشيال ميديا لجذب الزوار دون ان يتم وضع مايفيده الزائر والمتصفح اليمني والعربي.

قال ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي ان الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي توفيت فجر اليوم بعد تعرضها لحادث مروري مروع في بيروت.

.ولم يصدر اي تأكيد من جهات رسمية حتى الان ، لكن ناشطون آخرون قالو بأنها اشاعات وأخبار كاذبة تستهدف النجوم بين الفينة والاخرى .

وكانت هناك بعض المواقع التي تساند تلك المواقع هو موقع صحافة نت وهو من المواقع التي يضم في طياته العديد من المواقع الإلكترونية ويتم وضع المواقع التي تعتمد على البرمجة الخاصة بالشركة المبرمجة لصحافة نت ليتم وضع لهم رابط ليتم نشر الأكاذيب والشائعات لجذب الزوار وكسب المال من خلال الإعلان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى