موقع صحافة نت ونشر اخر اخبار اليمن

✍️ : كريم سالم - تاريخ التحديث: 28 أغسطس 2020

موقع صحافة نت من المواقع اليمنية الرائدة والمعروفة في اليمن والمتصفحين اليمنيين في الداخل والخارج وذلك بسبب جذب العديد من الأخبار من العديد من المواقع اليمنية المتفرقة والمتنوعة.

الصحافة نت المشهد اليمني

صحافة نت مأرب برس

عدن الغد صحافة نت

صحافه نت (أخبار محلية)

صحافة نت مأرب برس

الصحوة نت صحافة نت

يافع نيوز صحافة نت

صحافة نت المصدر أون لاين.

رابط موقع صحافة نت

رابط موقع صحافة نت يمكنكم التصفح من خلال الروابط الموضحة معنا في المقال وهو يعتبر من المواقع الرائجة على الساحة اليمنية ويتم تصفح الموقع من خلال الموقع وكذلك من خلال التطبيق الخاص به.

ويتميز الموقع بعرض الأخبار من خلال خاصية رفع المواضيع التي لها العديد والمشهورة من خلال التصفح وعدد الزيارات, كما يضم الموقع دليل خاص بالمواقع المرتبطة المحرك.

محتوى الصحافة نت

للأسف الشديد هناك اهتمام من قبل إدارة الصحافة وهو عدم تصفية المواقع التي تهتم بنشر الشائعات حيث نرى العديد من المواقع التي تعتمد على نقل الأخبار بشكل نسخ ولصق بدون التأكد من صحة الأخبار وكذلك نشر الأخبار الكاذبة والزائفة.

وكانت هناك العديد من المطالبات لمؤسس صحافة وهو الإعلامي يسرى الأثوري وهو كذلك مؤسس شركة التصميم والبرمجة والذي يملك موقع اليمن الآن وكذلك صحافة, بإلغاء بعض المواقع الإخبارية والتي لا تهتم سوى بنشر الأخبار الكاذبة لجذب الزوار فقط من خلال المحرك.

موقع صحافة نت ونشر اخر اخبار اليمن العاجلة

اخبار اليمن

[su_feed url=”https://www.arabpage.net/news-yemen/feed” limit=”15″ target=”blank”]

وهنا وضعنا لكم بعض الأخبار المحلية اليمنية من خلال القسم الخاص بنا من اخبار اليمن ونتمنى ان نرى ردود الأفعال وكذلك تعليقاتكم حول الخبر من خلال التعليقات على المقال عبر الرابط التالي تحت قسم التعليقات.

وسوف نحاول في الصفحة العربية بأن يتم الرد على جميع التعليقات سواء التعليقات السلبية او الإيجابية نسأل الله صلاح الحال وان يجعل هذا العام عام خير جميع اليمنيين في الداخل والخارج وأن يجلي الله الغمه وينهي ما يعانيه الشعب اليمني.

فيروس كوفيد 19 في اليمن

ارتفعت عدد الإصابات في اليمن وكذلك عدد الوفيات في اليمن من خلال الإعلان عبر وزارة الصحة العالمية في التسجيل الخاصة بها وتسجيل الحالات للإصابات.

نظرة عامة على الحالات
اليَمَناليَمَن
الحالات المؤكَّدة
٢٨٣
+٢٢
حالات الشفاء
١١
الوفيات
٦٥

نسأل الله ان يرفع عن الوباء والبلاء وعلى جميع الأمة العربية والإسلامية والعالم.

اغتصاب الطفلة خديجة سمير

طالب نشطاء وحقوقيون في التحقيق في قضية الطفلة اليمنية المتواجده في مصر حول حادثة الإغتصاب وماهي صحة الفيديو المنتشر حول اغتصاب الطفلة اليمنية خديجة.

في حادثت اختفاء الطفلة اليمنية خديجة سمير من منزلها بعد خروجها ولم تعد ورجوعها ونشر اخبار عن تعرضها للإغتصاب من قبل ثلاثة اشخاص طالب  الكثيرون من السفارة اليمنية في مصر في التحقيق في ذلك.

 

18 مشاهدة