التخطي إلى المحتوى

أوقات التجول  موعد التجول خلال شهر رمضان في المملكة العربية السعودية 2020 وذلك من خلال تعديل الأوقات لتمكن من السماح للمواطنين بقضاء المشاوير والضرورية وكذلك للحد من إنتشار فيروس كورونا.

في ظل السعي من قبل المملكة العربية السعودية للحد من إنتشار فيروس كورونا قامت بتعديل الأوقات للتجول خلال ايام شهر رمضان المبارك 1441 في جميع المناطق في المملكة العربية السعودية.

أوقات التجول في رمضان

قرار من وزارة الداخلية في الأوقات التي لا يسمح في التجول خلال ايام وليالي الشهر الكريم من شهر رمضان المبارك للعام 2020 ويمكنكم التعرف على تلك الأوقات كما هو مبين:

أوقات التجول
وزارة الداخلية السعودية

أولاً : يكون السماح بالتجول في جميع المناطق والمدن، التي لا تخضع لتعليمات منع التجول فيها على مدار اليوم، من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الخامسة عصرًا.

ثانياً : يكون السماح بخروج سكان المدن والمحافظات، التي يمنع التجول فيها على مدار الساعة، من منازلهم لقضاء الاحتياجات الضرورية فقط، مثل الرعاية الصحية والتموين، من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الخامسة مساءً، وذلك داخل نطاق الحي السكني الذي يقيمون فيه وقصر التنقل بالسيارات على شخص واحد بالإضافة إلى قائد المركبة.

ثالثاً : استمرار منع سكان الأحياء السكنية التي تخضع للعزل الصحي التام من الخروج من منازلهم على مدار الساعة.

وتأتي هذه الإجراءات الإحترازية لسلامة المواطنين والوافدين من التعرض لا سمح الله إلى الإصابة بفيروس كوفيد 19 المستجد, ويمكن طلب تصريح تنقل من خلال الموقع الإلكتروني وكذلك تطبيقات اخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *