غربه البن٢ الحلقه الثالثة | مسلسلات رمضان

غربة البن 2 الحلقة الثالثة مجريات حلقة اليوم من المسلسل الرمضاني اليومي اليمني والذي يتمحور حول قضية إختفاء شيء ثمين في الشنطة التي لم يتم التعرف عليها إلى الآن.

الدراما اليمنية والفن اليمني يحاول ان يقدم للمشاهد اليمني لا سيما خلال موسم شهر رمضان المبارك وهو الشهر الذي تكون هناك الأعمال الفنية بشكل كبير وواضح في العديد من شركات الإنتاج وكذلك القنوات الفضائية والتي تحاول ان تنفرد بعض المسلسلات اليمنية الاقوى.

ومن تلك المسلسلات والتي اشتهرت في العام الماضي مسلسل غربة البن وتم تصوير الجزء الثاني من غربة البن لهذا العام ولكن كانت هناك تغييرات كثيرة في مجريات المسلسل وكذلك في الفنانين والشخصيات.

غربة البن الجزء الثاني الحلقة 3 الثالثة

بدأ المسلسل في أولى حلقات المسلسل بظهور عبدالوكيل والوصية لأحد الشخصيات وهو في المستشفى يتحدث عن الشنطة التي كانت مع عبدالوكيل ويقول بأن الشنطة فيها شيء ولكن لم يستطع أن يتحدث عن ما بداخلها.

ومن خلال السيناروا لن نتحدث عن التوقعات ولكن البعض قد يستطيع ان يتعرف على ماسوف تأول إليه قضية الشنطة والمسلسل وهل عبدالوكيل فعلاً قام بأخذ ما بداخل الشنطة “مجوهرات” او أنه بريء ولم يأخذ سوى الفلوس التي وصلت له فقط.

المسلسل يتجه إلى ناحية الإتهام من قبل مسعود وإبنه نشوان خلال الفترة القادمة ويتهمون عبدالوكيل بالسرقة وأخذ ماهو اكثر واثمن من الفلوس الذي أرجعها إليهم بعد أن أخذ منها وقام بعمل مشاريع خاصة به ومن ثم ارجاعها إليه.

 

ونحن هنا في الصفحة العربية سوف نحاول ان نضع لكم بشكل يومي عرض المسلسل اليومي من خلال قناة السعيدة اليمنية وهي قناة رائدة في أعمال الدراما وعرضها من خلال شاشتها وتتميز القناة بعرض بعض البرامج والمسلسلات خلال شهر رمضان كما هو في برنامج تراحموا للإعلامي عبدالملك السماوي وكذلك برنامج طائر السعيدة للإعلامية مايا العبسي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى