اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
علوم وثفافة

كتاب أربعون لـ أحمد الشقيري

X

كتاب أربعون للشقيري يلاقي العديد من الاهتمامات في الوسط الخليجي والعربي وذلك بعد إطلاقه قبل أكثر من عامين واضافة الكتاب في المواقع الخاصة بنشر الكتب الإلكترونية وتم انشاء الكتاب بعد عزلة قضاها الشقيري.

بعد عزلة قضاها الشقيري قرر ان ينشيء كتاب يحاكي وضعه خلال 40 اليوم الذي قضاها ونشر تلك التجربة التي عاشها في كتابه الذي أسماه 40 يوم وتم اضافتها إلى العديد من المكتاب الإلكترونية كما هو في امازون وكذلك مكتبة جرير للبيع وبحث الكثيرون حول سعر كتاب الشقيري وكذلك تحميل كتاب اربعون للشقيري من الإنترنت.

كتاب أربعون أحمد الشقيري Amazon  تحميل كتاب أربعون PDF  كتاب أربعون امازون  تحميل كتاب أربعون PDF  تحميل كتاب الأربعون حديثا pdf  كتاب أربعون Goodreads  الله تبارك وتعالى لا يريد منا الكمال  عزلة الشقيري.

“أجد قيمتي في سيطرة عقلي على نفسي وشهواتي، فكلما تغلبت على شهوة معينة، وطردتها من حياتي شعرت بقيمة أكبر، وكلما بدأت عادة حسنة جديدة أشعر أيضًا بقيمة أكبر، والجميل أني أشعر بصدق القيمة، سواء عرف الناس عن هذا الأمر أم لم يعرفوا، المهم أنا أكون عارفًا، وطبعًا الله مطلع من فوق سبع سماوات.”

كتاب أربعون لـ أحمد الشقيري

كتاب اربعون للشقيري

ماذا قال الشقيري حول الكتاب ووصفه هذا ما سوف نتناوله من خلال موقعنا الصفحة العربية ومن قسم الثقافة الخاصة بنا هنا في القسم سوف نتعرف على معلومات بسيطة على الكتاب.

ﺃﻟﻔﺖ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻜﺘﺎﺏ ﻓﻲ ﺃﺛﻨﺎﺀ ﺧﻠﻮﺓ ﻣﺪﺗﻬﺎ ﺃﺭﺑﻌﻮﻥ ﻳﻮماً، ﺣﻴﺚ ﺍﻋﺘﺰﻟﺖ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻭﺍﻟﺘﻜﻨﻮﻟﻮﺟﻴﺎ، ﻭﺟﻠﺴﺖ ﻓﻲ ﺟﺰﻳﺮﺓ ﻧﺎﺋﻴﺔ ﻣﻊ ﻧﻔﺴﻲ ﺃﺣﺎﻭﻝ ﺃﻥ ﺃﺗﻔﻜﺮ ﻓﻲ ﻣﺎ ﻓﺎﺕ، ﻭﺃﺗﺄﻣﻞ ﻓﻲ ﻣﺎ ﻫﻮ ﺁﺕٍ، ﻓﺎﻧﺘﻬﻴﺖ ﺑﺄﺭﺑﻌﻴﻦ ﺧﺎﻃﺮﺓ ﻓﻲ ﻛﻞ ﻣﺤﻮﺭ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺤﺎﻭﺭ ﺃﺩﻧﺎﻩ: ٤٠ يوماً مع حياتي. ٤٠ يوماً مع قرآني. ٤٠ يوماً مع نفسي.٤٠ يوماً مع تحسينات.٤٠ يوماً مع قصصي.٤٠ يوماً مع إلهي.٤٠ يوماً مع كتبي.٤٠ يوماً مع حِكم الناس.٤٠ يوماً مع ذكرياتي. ٤٠ يوماً مع حِكمي.

تحميل كتاب أربعين يومياً احمد الشقيري

  • -٤٠ يوماً مع حياتي.
  • -٤٠ يوماً مع قرآني.
  • -٤٠ يوماً مع نفسي.
  • -٤٠ يوماً مع تحسيناتي.
  • -٤٠ يوماً مع قصصي.
  • -٤٠ يوماً مع إلهي.
  • -٤٠ يوماً مع كتبي.
  • -٤٠ يوماً مع حِكم الناس.
  • -٤٠ يوماً مع ذكرياتي.
  • -٤٠ يوماً مع حِكمي.

لتحميل الكتاب من خلال الروابط الموضحة منعنا في الموقع كما سوف يتم ارسال لكم رابط التحميل عبر رسالة خاصة من خلال التعليق معنا عبر الموقع وسوف يتم التواصل وارسال لكم الرابط الصحيح للكتاب.

قراءة ممتعة نتمناها للجميع ونعتذر على عدم اضافة الكتاب بالرابط لحفظ الحقوق الخاصة بالكتاب والكاتب.

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى