غربة البن 2 الحلقة الخامسة 5 موعد مشاهدة المسلسل

مسلسل غربة البن 2 الحلقة الخامسة من حلقة اليوم التي تشاهدونها من خلال قناة السعيدة اليمنية خلال ليالي شهر رمضان المبارك ونتعرف على موعد عرضها ايضاً.

مخاوف من تواجد مسعود في الهند وذلك لأسباب يجهلها الكثيرون وتجعلها نورية زوجة مسعود وكذلك نشوان ابنه وزوجة ابنه فما حكاية الهند وقضية مسعود وما وصل إليه مسعود من حالة المرض والشلل.

تبدأ القضايا بالوضوح وتبدأ المشاكل العائلية بين كل من حافظ وإبن أخيه المتوفية الذي أتى من السعودية إلى القرية لأخذ ورث وارده الذي نصب عليه عمه سابقاً قبل ان يقوم بإعادة الحقوق إلى أصحابها.

تبدأ الإثارة خلال الحلقات القادمة وتبداء المواجهة وظهور الخيوط التي سوف تكشف حقيقة مرض مسعود وكذلك حقيقة فلوس عبد الوكيل الذي رجع يتباها بها في القرية بمبالغ كبيرة يقوم بشراء البن وبيعه في الحبشة وبعض الدول الأخرى.

غربة البن 2 الحلقة الخامسة 5 موعد مشاهدة المسلسل

موعد غربة البن 2 الحلقة الخامسة

أما حول موعد مشاهدة مسلسل غربة البن الجزء الثاني ومشاهدة الحلقة 5 يمكن مشاهدتها يومياً بعد الإفطار على قناة السعيدة اليمنية وذلك في تمام الساعة 6:48 من مساء كل يوم 18:48.

وإعادة المسلسل يومياً بعد منتصف اليوم من كل اليوم على القناة, ورغم الإنتقادات الواسعة التي ظهرت مع بداية مسلسل غربة البن لا سيما بعد غياب العديد من النجوم في المسلسل وتغيير الشخصيات وكذلك تغيير محور المسلسل إلا ان المسلسل مازال يحوز على أعلى المشاهدات في اليمن.

مشاهدة حلقة اليوم

هذا كان رابط المشاهدة من خلال اليوتيوب وبدون اي اعلانات وازعاجات والحقوق محفوظة إلى قناة السعيدة اليمنية وتم وضع الرابط للمشاهدة فقط من خلال رابط قناة القناة.

نتمنى للجميع مشاهدة ممتعه بكل الفقرات التي نقدمها للجميع من خلال قسم الفن الخاص بنا عبر موقع الصفحة العربية وعرض الكثير من الأخبار والمواضيع المفيدة ان شاء الله والمطلوبة للزائر والباحث العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل