رئيس الفصل الحلقة السادسة 6 الهجرة الشرعية محمد الربع

كتابة: كريم سالم - تاريخ الكتابة : 29 أبريل 2020 10:59 م - آخر تحديث : 29 أبريل 2020 , 23:00

رئيس الفصل الحلقة السادسة وتتمحور حلقة اليوم من برنامج محمد الربع رئيس الفصل على الشرعية والحديث عن الإخفاقات الكبيرة في الشرعية والتعمد على عدم الحسم.

من البرامج الرمضانية اليومية برنامج لاقى شهرة كبيرة لا سيما من خلال تقديمه من قبل الإعلامي اليمني الشاب محمد الربع والذي إشتهر من خلال برنامجه السابق عاكس خط عبر قناة يمن شباب اليمنية.

رئيس الفصل الحلقة السادسة

برنامج اليوم من الحلقة الخامسة من حلقة محمد الربع على قناة بلقيس الفضائية والتي تبث من خلال تركيا سوف نضع لكم رابط مشاهدة حلقة اليوم والذي وجه المقدم العديد من النقاط والأسئلة من خلال البرنامج والختامية من خلال أغنية خاصة بالشرعية ومرور خمس سنوات من الغياب الواقعي للشرعية على الأرض.

وتحدث البرنامج في هل بإمكان الشرعية من إسترجاع الدولة ام أنها مشغولة في جمع الأموال والعيش والأكل والشرب والحياة الرغدة التي تعيشها كما تحدث من خلال البرنامج.

اغنية الحلقة عزي نفسك عزي

rah

خمس سنين احكي

شحب حلقي

ايش باي قلي

الطم على خدي

عزي نفسك عزي

ياشرعية فزي فزي

ويا شرعية وفزي

عزي نفسك عزي عزي

كافي كبسة ومندي

ودوام في الملزي

وزير عامل عنتر

وكله على تويتر

يهجم ويتصدر

في الواتس وفيبر

ياويزي في المنفى

ارجع تكفى عادك ناوي تيجي

او مشغول في البوبجي

ياشرعية فزي فزي

ويا شرعية وفزي

كافي كبسة ومندي

ودوام في الملزي

مشاهدة ممتعة نتمناها للجميع مع كل الفقرات التي نقدمها للجميع مع الفقرات والأخبار والمواضيع الخاصة بشهر الخير والبركة شهر رمضان المبارك لهذا العام.

مع خالص التحية للجميع ونستقبل ملاحظاتكم وإقتراحاتكم حول المقال والموضوع, وسوف نستقبل ملاحظاتكم وإنتقاداتكم للمقال وليس للبرنامج حيث ان ليس لنا أي علاقة بالبرنامج وكذلك بالإعلامي محمد الربع فنحن موقع إلكتروني فقط متواجد على الشبكة العنكبوتية.

في الختام

نحن هنا نضع لكم البرامج والمسلسلات اليمنية فقط وليس لنا اي صلة بأي حزب او طائفة حيث أن الموقع قائم على وضع مايهم الزائر العربي وهنا الزائر اليمني الباحث على بعض البرامج والمسلسلات الرمضانية اليمنية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *