ذكرى وفاة دانة القحطاني الطفلة التي أحزنت الكثيرون

وفاة دانة القحطاني الطفلة السعودية والتي توفيت بشكل مفاجئ وعُرفت دانة القحطاني من خلال السناب شات ومقاطع فيديو لها وهي في كامل صحتها وحيويتها وطفولتها.

بعد عام من وفاة الطفلة دانة يبحث البعض عن سبب وفاة دانة القحطاني الحقيقي وكذلك عبر حسابها على سناب شات وايضاً تويتر للحصول على تفاصيل وفاتها وكذلك تفاصيل عن حياتها من خلال الويكيبيديا.

وكان لدانة القحطاني حساب على سناب شات وتم إنشاء بعض الحسابات على انستقرام من قبل محبي الطفلة دانة وتم نشر بعض المقاطع الخاصة بها “فيدهات دانه القحطاني” وكذلك صور دانة على الإنستقرام وكذلك تويتر.

وفاة دانة القحطاني
الطفلة دانة القحطاني

ومن المقاطع المنتشرة لها فيديو دانه وهي تبكي وهو الفيديو الذي تم التفاعل من خلاله لا سيما بعد ان اعلن اخواتها عن وفاتها إثر نوبة قلبية مفاجأه والذي أدى إلى وفاتها.

 

وفي مثل تاريخ اليوم منذ عام أعلنت الخبر شقيقتها حين كتبت على حسابها في “تويتر”: “بعد قضاء الله وقدره وبتاريخ 8 / 9 / 1440 هـ أصيبت أختي دانه بنوبة قلبية أدت الى وفاتها وانتقالها من دار الدنيا إلى جوار ربها وانا لله وانا اليه راجعون. لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بمقدار”.

 

يذكر أن دانة التي خطفت قلوب العديد من المغردين هي البنت الصغرى في الثلاثي الشهير “غناتي ودنا ودانة”، اللواتي حققن شعبية كبيرة في العامين الماضيين، بعد أن لفتن الأنظار بطرحهن المميز الذي تضمن يوميات الأسرة مع والدهن مشعل القحطاني.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل