مسلسل البرنس الحلقة 10 العاشرة

البرنس الحلقة 10 وهروب رضوان البرنس من المستشفى لزيارة قبر والده وقبر زوجته وابنه ومعرفة من كان السبب في الحادث المدبر له والإنتقام بالقتل كما تحدث في مجريات الحلقة السابقة.

في الحلقة السابقة من البرنس الحلقة التاسعة كانت هناك أحداث بالتعرف من قبل شقيقة وشقيق البرنس المتورطين في مقتل زوجة وابن اخيهم البرنس وذلك بعد قيام شقيقته المقربة منه بوضع الهاتف في الصالون والإستماع إلى حديث اخوتها وهم يتحدثون حول الخطة المدبرة لقتله هو وعائلته.

وعرفت خالت رضوان بضلوع ابنها وبنتها بالعملية التي أدت إلى مقتلهم ودخول اخوهم في العناية المركزة بعد سوء حالته وتعرضه للموت المحتم إلا انه نجى بعد قيام المتواجدين بمكان الحادث زعافة.

مسلسل البرنس الحلقة 10

البرنس الحلقة العاشرة من حلقة اليوم ستكون المواجهة بينه وبين اخوته ومحاولة للتعرف على من كان السبب في ضياع ابنه وزوجته في الحادث ومحاولة قتله وتنصل اخوته من الجريمة والإنكار.

ويظهر من خلال المقاطع دخول رضوان البرنس إلى السجن بعد قيامة بالضرب ومحاولة قتل المتسببين في مقتل عائلتة وسوف نوافيكم بالتفاصيل خلال الحلقات القادمة من مسلسل محمد رمضان لهذا العام والذي يحمل عنوان البرنس.

مسلسل البرنس الحلقة 10 العاشرة

ويمكنكم التعرف على تفاصيل الحلقة السابقة من المسلسل والذي وضحنا بعض التفاصيل إلى جانب مشاهدة المسلسل عبر شاهد نت بلس والتعرف على الأحداث بشكل مفصل.

مقتل محمد رمضان البرنس

اخوة رضوان يحاولون التخلص من شقيقهم والذي كان السبب كما تحدثون في جعل والدهم بتسجيل كل الممتلكات بإسمه من البيت والورشة والأثاث وغيرها وهو ما جعل إخوته يتفقون على التخلص منه.

وبعد فشلهم في المحاولة الأولى عن طريق حادث الشاحنة والتي أدت إلى مقتل ابنه وزوجته ونجاته مع ابنته حاولوا في طريقة للتخلص منه مرة اخرى ولم تكن هناك أي فرصة سوى قتله أثناء تواجده في المستشفى والتخلص منه.

وللمرة الثانية كانت هناك محاولة فاشلة من اخوته بعد قيام احد الاخوة في فصل أنبوب الهواء عنه وتواجد الاطباء بالقرب من الغرفة الخاصة به قاموا بإرجاع الجهاز وإنقاذ حياته للمرة الثانية وفشلهم للمرة الثانية.

سوف نتابع مجريات حلقة اليوم خلال الليلة نتمنى لكم اطيب الأوقات بكل مانقدمه لكم عبر صفحتنا هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل