حقيقة انقلاب في قطر عن طريق الوكرة

انقلاب في قطر هاشتاق يتصدر الترند في الخليج وذلك بعد سماع أصوات إطلاق النار وتحليق الطائرات المقاتلة في منطقة الوكرة في قطر ومغردون يتحدثون عن مناورات واشتباكات عنيفة هناك.

تناقلت العديد من المواقع الإخبارية أخبار تحدثت عن اندلاع إشتباكات في قطر وذلك في منطقة الوكرة القطرية وهو ماتم تأكيد تلك الأخبار من خلال نشر فيديو يوضح سماع اصوات اطلاق الرصاص ومغردون يتحدثون عن اشتباكات.

وقال بعض النشطاء ان الرصاص عبارة عن مناورات ليقول الأخر عن تواجد القوات التركية هناك ولم يتم الحديث بشكل رسمي عن سبب اطلاق النار في الوكرة من قبل الإعلام القطري.

انقلاب في قطر عن طريق الوكرة

وعلق احد نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي عبر حسابه على تويتر حول الهاشتاق الذي انتشر بإسم #الوكرة بالحديث عن ماحدث وقال في التغريدة الخاصة به :

– فيديوهات لإطلاق نار في الوكرة ٢- طائرات حربية ٣- حركة الطيران الآن في سماء قطر مليئة بالطائرات الحربية ٤- تغريدات قطرية تتساءل عن ما يحدث.

بينما غرد مساعد السحيمي بالحديث عن ماحدث في قطر وسماع اطلاق النار والأخبار المتحدثة عن الإنقلاب ومحاولة انقلاب في قطر بالقول من خلال حسابه على تويتر :

إطلاق نار كثيف ومروحيات في منطقة #الوكره في #الدوحة #قطر هُناك مصادر تقول إنه #انقلاب_في_قطر وأخرى تقول إن #حمد_جاسم بن جبر حاول الانقلاب بالتضامن مع عسكر الصملي بعد أمر تميم بن حمد التحقيق في فساد مالي واداري بشركاته طول عمرهم خيانات.

وقال بعض النشطاء ان الفيديو المنتشر ليس من الوكرة وماتم نشره من خلال بعض النشطاء غير صحيح وسوف نوضح لكم خلال الساعات القادمة حقيقة الهاشتاق واصوات ضرب الرصاص في قطر في منطقة الوكرة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ههههه والله انكم مصخره جميع الفيديوهات كانت في السعوديه سنه ٢٠١٧ يوم محاوله الهجوم على قصر سلمانوه بالدرون وتم اقتطاع جزءمنها خصوصا من اعلى حتى مايتم التعرف عليها وتركيب اصوات اخرئ عليها بس الخطه فشلت واليوتيوب يحتفظ بكل شي والاغبيا مصدقين مثلكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى