اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

حقيقة الانقلاب في قطر 

X

الانقلاب في قطر أشعل مواقع التواصل الإجتماعية حيث تم تدشين عدة هاشتاقات تحت #الوكرة وهي المدينة والتي تم سماع إطلاق النار فيها والسبب في نشر خبر مواجهات مسلحة للإطاحة بالحكم في قطر.

بعد إنتشار خبر الإنقلاب في قطر وزارة الخارجية القطرية تخرج عن صمتها لا سيما بعد انتشار الخبر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الإخبارية الإلكترونية ونفت وزارة الخارجية ما يتم التداول من أخبار تفيد بمحاولة الإنقلاب في قطر.

وأوضحت الوزارة بأن الأخبار التي تم نشرها ماهي سوى اخبار كاذبة ولا صحة لها في الواقع, ولم يتم الحديث عن سبب سماع اطلاق ضرب الرصاص في المدينة الوكرة وماهو سبب تلك اصوات النار.

الانقلاب في قطر

وفي وقت سابق تم نشر فيديو يوضح سماع إطلاق النار وأشاروا أن الفيديو المنتشر في الدوحة في مدينة الوكرة القطرية والتي بدأت فيها الإشتباكات وتم التنبؤ بوجود محاولة للإنقلاب في قطر.

هذا ولم يتم التوضيح بشكل مفصل حول القضية والقصة الكاملة حول اطلاق النار والفيديو المنتشر عبر مواقع السوشيال ميديا سواء في الفيس بوك او تويتر وكذلك المواقع الإخبارية الإلكترونية.

 

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى