سد الغريب الحلقة الثالثة عشر 13

كتابة فريق الصفحة العربية - اخر تحديث: 10:59 م 6 مايو 2020
سد الغريب الحلقة الثالثة عشر 13

مسلسل سد الغريب الحلقة الثالثة عشرة في حلقة اليوم الأربعاء وتفاصيل ماجرى لـ يحيى من محاولة قتل وإغتيال من رئيس العصابة الذي قام بإطلاق النار عليه في الحلقة السابقة من سد الغريب الحلقة 12 الثانية عشر.

مجريات مثيرة في حلقة اليوم من الحلقة 13 من المسلسل اليمني الرمضاني من مسلسلات رمضان سد الغريب ومن خلال موقعنا سوف نضع لكم متابعينا الكرام رابط المشاهدة بدون أي إعلانات وفواصل خلال الساعة القادمة انتظرونا.

سد الغريب الحلقة الثالثة عشر

حلقة اليوم فيها احداث مثيرة والبدء في التعرف على حقيقة من يكون يحيى الشاب الريفي الطيب والمسكين والذي يعرفه الكثيرون بأنه الشاب الذي لا يمكن ان يؤذي احد سوف تكون الحلقات القادمة حبلى بالمفاجأت.

ونحن هنا في الصفحة العربية ولكي لا نحرق المسلسل سوف ندعكم في المشاهدة لمجريات المسلسل في حلقة اليوم والذي إنتهت حلقة يوم أمس بإسعاف يحيى إلى المستشفى فهل سوف يموت.

سد الغريب الحلقة الثالثة عشر 13

مقتل يحيى

اما حول حقيقة مقتله فكانت هناك خطة وتم تنفيذها بإطلاق 3 رصاصات مصوبة إلى صدر يحيى يحاول ان يقضي عليه ويتم تصويب تلك الرصاصات على صدر يحيى ليرتمي في الأرض.

وتم إزعاج يحيى وخلال الحلقة من حلقة اليوم سوف نتابع مجريات دخول يحيى العناية المركزة والاتهام سوف يكون صوب حميد في القرية رغم أنه بريء عن تلك الجريمة وهي جريمة قام بها زعيم اللصوص المتواجدين في المدينة “صنعاء”.

ندعكم تشاهدون المسلسل اولاً على قناة يمن شباب ومن ثم يتم وضع لكم الرابط المباشر للمشاهدة من خلال الإنترنت عبر الهواتف النقالة او الكمبيوتر خلال الساعة القادمة من مساء اليوم الأربعاء.

في الختام نتمنى لكم مشاهدة ممتعة مع كل الفقرات التي نضعها للجميع عبر موقعنا ونستقبل ملاحظاتكم وإنتقاداتكم للمقال من خلال التعليقات في الموقع مع امنياتنا للجميع بدوام الصحة والعافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *