صور وجه غيث الإماراتي | مقدم برنامج قلبي اطمأن رمضان 2020 ومن هو

وجه غيث الإماراتي الذي تم تبادل صورته بعد 4 أعوام مواسم من البرنامج الخيري قلبي اطمأن وهو برنامج خيري يقدم المساعدة بسخاء للعديد من الأشخاص في العديد من الدول العربية والإسلامية.

الكثيرة يريدون ان يتعرفوا على شخصية غيث الإماراتي وهو مقدم برنامج قلبي اطمأن بجميع نسخه, ويظهر غيب مخفي رأسه ووجهه دون ان يتم التعرف عليه  وبحث الكثيرون من الأشخاص وأصحاب الإهتمامات على بعض المعلومات حوله.

وجه غيث الإماراتي

صور وجه غيث الإماراتي مقدم برنامج قلبي اطمأن رمضان 2020 ومن هو
صورة تدعي انها لغيث

أما حول الصورة التي تم إلتقاطها وتبادلها بشكل واسع من خلال مواقع التواصل الإجتماعي تويتر وكذلك فيس بوك وغيرها من التطبيقات الأخرى كما هو في الواتس اب بالحديث عن ظهور وجهه الحقيقي.

وبعد نشر تلك الصورة كانت هناك العديد من التباينات حيث رأى البعض بأن الصورة له وتم تصويره في أحدى الحلقات وهو يصور برنامجه في الأردن, ليرد آخرون بالنفي وأن الصورة ليست له.

وعلق الأخرين حول إلتقاط الصورة بأنها صورة ملتقطة لشخص اخر قام بعمل أغنية خاصة بـ غيث وأن الصورة ليس لغيث الإماراتي كما تم نشر تلك الصورة ولم يتم التأكيد او النفي المطلق.

من هو غيث الإماراتي ويكيبيديا

اما حول التعرف على شخصية غيث فلم يتم الحديث و نشر أي معلومات حوله وهو ما قام به غيث واصر على عدم نشر أي معلومات حوله لعدم التعرف عليه وجعله المجهول الخفي الذي يقدم المساعدات للمحتاجين.

هام للجميع : حساب غيث الإماراتي

ويعتبر برنامج قلبي اطمأن من البرامج القوية خلال شهر رمضان المبارك وله العديد من المشاهدين والمهتمين و يُقدم البرنامج 30 حالة إنسانية في رمضان من كل عام. عُرض منه 3 مواسم حتى رمضان 2020، وكان هُناك موسم قصير يُسمى الموسم الإكسترا يتضمن 8 حلقات عُرضت في نوفمبر 2019.

حول برنامج قلبي اطمأن

اما حول البرنامج فهو حالياً خلال شهر رمضان المبارك 1441 الموافق ميلادية 2020 هو في الموسم الرابع ويقوم البرنامج بالسفر إلى العديد من البلدان العربية ويقدم المساعدات للعديد من الأسر.

يَعرض البرنامج حالاتٍ اجتماعية واقعية يعمل شاب الإمارات العربية المتحدة يُسمى “غيث” على مساعدتها في بلدانٍ مختلفة مثل الأردن ومصر والعراق وسوريا وأوغندا وغيرها. تتراوح مدة الحلقة الواحدة ما بين 8-15 دقيقة، حيثُ يُقدم البرنامج 30 حالة إنسانية في رمضان من كل عام.

ويعتبر البرنامج من أهم البرامج التلفزيونية خلال شهر رمضان المبارك ويحوز على شهرة كبيرة وواسعة في البلدان العربية والأجنبية لما يقوم به من تقديم المساعدة بسخاء وتغيير حياة الأسرة او الفرد بشكل كبير.

هذا وكانت بداية عرضه رسميًا لأول مرة في 13 مايو 2018، حيثُ يحقق نسبَ مشاهدة عالية وتفاعل ملحوظ على مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك المشاهدة عبر اليوتيوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل