غلا مخطوفة الرياض من هي علام

غلا مخطوفة الرياض هاشتاق يتصدر الترند بعد مشاركة العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي من خلال انتشاره للوصول إلى الطفلة ذات العمر 15 عام والتي تم اختطافها كما تحدثت تلك الصفحات.

في تمام الساعة الواحدة من ظهر اليوم الجمعة إختفت فتاة ذات عمر الخامسة عشر بعد خروجها من منزلها ولم تعد وهو مادعى عائلة الفتاة المختفية إلى التبليغ والاستنفار الأمني والشعبي في العريجا إلى البحث عن الفتاة.

اختفاء غلا مخطوفة الرياض

غلام مخطوفة الرياض

علام مخطوفة الرياض والتي إختفت اليوم بعد ظهر اليوم الجمعة الموافق 15 رمضان 1441 وذلك عقب خروجها من البيت ولم تعد إلى المنزل وهو ما تخوفت عائلتها من اختفائها ولم يتم الحديث عن التفاصيل.

وأثارت عملية فقدان الفتاة علا في العريجاء بالرياض، تخوف الأهالي على أبنائهم، إذ أن الإغلاق يسود كافة أرجاء المملكة؛ بسبب أزمة كورونا من ناحية، الأمر الذي قد يسهل البحث عنها؛ كون الشوارع خالية من المارة والمواطنين.

من هي علا المختفية في الرياض قصتها

إختفت الفتاة بدون ذكر تفاصيل من قبل المواقع وكذلك الصفحات التي تم نشر تلك التغريدات التي تتحدث عن اختفاء الفتاة بعد ان خرجت بدون ان يتم التعرف على الجهة التي ذهبت بها,وقامت الأجهزة الأمنية في مباشرة البحث واستقصاء خروجها والتحقيق في المنطقة التي اختفت الفتاة منها.

وبعد البحث والمحاولة لمعرفة قصة إختفاء غلام “علام” لم يتم التعرف على التفاصيل بشكل دقيق سوى الحديث عن عمرها وكذلك المنطقة والمكان التي تم الإحتفاء بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل