التخطي إلى المحتوى

تطبيق اسعار العملات في سوريا على الهواتف الذكية الاندرويد ويمكن للجميع التعرف على سعر صرف الدولار في السوق السوداء ساعة بساعة مقابل الليرة السورية وكذلك أسعار الذهب من خلال التطبيق.

الكثيرون يبحثون على مصادر للتعرف على أسعار الصرف لحظة بلحظة وساعة بساعة ونحن هنا نضع لكم رابط تحميل تطبيق أسعار الصرف في سوريا لسعر كل من الدولار الأمريكي مقابل الليرة السورية وكذلك سعر الذهب في سوريا من خلال التطبيق.

تطبيق اسعار العملات في سوريا

تطبيق لأجهزة آيفون و أندرويد يأتي لك بأسعار الدولار واليورو والذهب في سوريا لحظة بلحظة وهو يعتبر التطبيق الاول في سوريا يأتيك بأسعار الدولار واليورو والذهب بأنواعه في سوريا كل يوم ويتم تحديثه عند كل تغيير للسعر .

التطبيق الذي يستخدمه كل السوريين لمتابعة تطورات سعر الصرف لتنزيل التطبيق على موبايل قم بإدخال كلمة البحث ( Syrian Exchange prices ) على ( ون موبايل – سوق بلاي – اب ستور ) .

تعليقات المستخدمين على تطبيق أسعار الصرف

تطبيق اسعار العملات في سوريا

نضع لكم بعض التعليقات من قبل المستخدمين خلال الأيام والشهور وكذلك العام الماضي ونضع لكم بكل حيادية تعليقات القراء والزوار والمستخدمين قبل أن يتم تحميل التطبيق للجميع.

تعليق 1

تطبيق احتيالي من النوع الخبيث نصيحة إلى جميع السوريين والعرب إلغاء تثبيت هذا التطبيق. فأنه يحتوي على ملفات بايثون مؤقتة ترفع من درجة حرارة الجهاز وتؤدي ل إنقاص عمر البطارية.

تعليق 2

يرجى اعطاء ي معلومات الدولار حسب العمله التركيه والسوريه والاهم الليرة التركية كم تساوي على العملة السورية ولكم جزيل الشكر مع العلم لا يهمني اليورو ولا بقية العملات يكفيني الليرة التركية كم تساوي بالليرة السورية وشكرا.

تعليق 3

سيء جدا وبلا مصداقيه ، تطبيق للعبث بالاسواق السوريه والنصب والاحتيال على مكون الشعب السوري .

تعليق 4

اهم شي نعرف من وين وعلى شو عم تعتمدوا بالتسعيرة من وين تغذوا البرنامج باحتمالات الأسعار؟ وراكن امريكا واسرائيل؟ مافي حدا بالعالم بيعرف قديش سعر الصرف بكل المحافظات السورية حتى الصرافين 😂 😂 برنامج معتمد من قبل الجميع ولكنه أخطر من ١٠ دبابات صهيونية على سورية والغباء ان الشعب كله معتمد عليه.

تحميل تطبيق أسعار الصرف

ونأتي إلى التحميل ولكن قبل التحميل نتمنى قراءة بعض التعليقات الخاصة بالتطبيق قبل تنصيبه على هاتفك سواء هاتفك السامسونج والايفون, كما سوف نحاول ان نتابع معكم مجريات التطبيق وكذلك البحث على تطبيق أفضل في حال وجوده ولا ننسى ان نتمنى منكم مشاركتنا بالتطبيق المناسب لوضعه للجميع للفائدة.

في الأخير نتمنى لجميع إخواننا السوريين في الداخل والخارج في سوريا بدوام الصحة والخروج مما هم فيه وأن يحفظ البلاد والعباد.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *