سبب وفاة مساعد مانع الغامدي

وفاة مساعد الغامدي مشرف التوجيه والإرشاد الطلابي وهو ما أثار حزن الكثيرون من رواد مواقع التواصل ومنسوبي التعليم في جدة بعد سماع خبر الوفاة المفاجيء.

علم العديد من زملاء الاستاذ مساعد مانع الغامدي  بخبر وفاته وهو الخبر الذي كان كالصدمة لا سيما من زملائه المقربين في التوجيه والإرشاد الطلابي في تعليم جدة.

سبب وفاة مساعد مناع الغامدي

وفاة مساعد مانع الغامدي

اما حول سبب وفاة مساعد سعيد الغامدي فكان السبب  تعرضه إلى الإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19, والذي اُصيب به قبل أيام إلى جانب والدته وشقيقته المصابات ايضاً.

ونشر رواد التواصل الإجتماعي خبر وفاة الأستاذ مساعد الغامدي ووالدته وشقيقته بعد تأثر صحتهم بسبب فيروس كورونا وعدم التمكن من علاجهما وانتقالهم إلى رحمة الله.

حيث انتقل إلى رحمة الله اليوم الأستاذ القدير / مساعد ال مانع الغامدي ، المشرف التربوي للتوجيه والإرشاد بجدة . علماً بأن والدته توفيت قبل ٤ أيام وأخته أمس ، بسبب عدوى كورونا . رحمهم الله وغفر لهم وأسكنهم فسيح جناته .

وعزى الكثيرون من رواد مواقع التواصل الإجتماعي في وفاة الأستاذ وعائلته وسألوا الله ان يرحمهم ويغفر لهم مطالبين الجميع بالترحم عليهم.

وترحم الكثيرون على وفاة مساعد مانع الغامدي وكانت هناك بعض طلبات البحث حوله من حيث من هو مساعد الغامدي وكذلك هل هو من المتواجدين في الموسوعة في ويكيبيديا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل