التخطي إلى المحتوى

تردد قناة عدن المستقلة AIC HDTV عبر القمر الصناعي النايل سات وذلك تزامناً مع إعلان المجلس الانتقالي الإنفصال والسيادة الجنوبية خارج السلطة اليمنية والمعترف بها دولياً للرئيس اليمني هادي وكذلك السلطة في صنعاء.

أطلقت قناة عدن المستقلة التي تستعد لأطلاق باقتها البرامجية الأولى، ترددا جديدا على مدار النايل سات، بالإضافة الى ترددها السابق، بعد استجابتها لشكاوى المتابعين من تعثر حصولهم على التردد الأول.

تردد قناة عدن المستقلة

تردد قناة عدن المستقلة

قالت القناة في صفحتها على تويتر :”نبلغ مشاهدينا الكرام، أنه أصبح بإمكانهم التقاط البث عبر التردد الجديد 11900 استقطاب راسي (v) الترميز 27500 ، التصحيح (4/3)، بالإضافة الى التردد السابق”.

وتم تغيير تردد القناة على التردد الجديد وذلك بعد ان كانت هناك مشاكل تقنية وفنية في التردد السابق وتم تغيير الترددات ليكون كما هو موضح معكم أعلاه ويمكن للجميع مشاهدة القناة من خلال القمر الصناعي النايل سات.

شاهد ايضاً :

قناة يمن شبابقناة السعيدة

قناة المهرةقناة المهرية

قناة المسيرةقناة اليمن اليوم

      قناة سما اليمن

برامج قناة عدن المستقلة

أما حول البرامج في القناة تبث العديد من البرامج الخاصة الترفيهية والمركزة بشكل كبير على السياسية والتي تحاول تسليط الضوء على طلب الجنوب على الإنفصال واخذ حقهم في السيادة الخاصة بهم.

  1. برنامج خليك ايجابي.
  2. برنامج صباحك يا عدن
  3. برنامج ع الماشي
  4. برنامج حديث الناس.
  5. برنامج إضاءات.
  6. برنامج استراحة اليوم.
  7. برنامج حدث ويحدث.
  8. برنامج النفق

مشاهدة قناة عدن المستقلة بث مباشر

إلى هنا نكون قد إنتهينا من وضع لكم معلومات خاصة بخصوص القناة سواء من التردد او البرامج الخاصة التي تبث على شاشتها وكذلك رابط المشاهدة المباشرة من خلال الإنترنت على الهواتف الذكية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *