تحميل كتاب أرض زيكولا pdf تأليف عمرو عبد الحميد 2021

كتاب أرض زيكولا من الكتب الجديدة على الساحة العربية والثقافية والكتب والكتاب من تأليف الكاتب عمرو عبد الحميد تم وضعه على موقعنا في عام 2020 وتم إصداره في النسخة الأولى سنة 2010  وهو  من الروايات الأدبية العربية والذي يحتوي على العديد من الصفحات التي تحوي كم هائل من المعلومات عن ريكولا.

هل جرّبت أن تتعامل بعملة مختلفة عن العملات الورقية .. ليست معدنية وليست ذهبية …الثروة هنا من نوع آخر لن تدفع مالاً لتأخذ بل ستدفع من ذكائك ستدفع من وحدات عقلك  ولكن انتبه فـ للثروة حدود فهنا المفلس لا يعامل باحتقار أو يُهان كما يحدث في عالمك .. بل يتعرض للموت .. احذر فأنت في أرض زيكولا.

اقتباسات من كتاب أرض زيكولا

هنا بعض الاقتباسات من الكتاب للكاتب عمرو عبدالحميد نضعها للجميع من خلال موقعنا الصفحة العربية وهذه المقتطفات والإقتباسات ماهي سوى شيء يسير من الكتاب.

  • أعلم أنكم تتعاملون بوحدات الذكاء .. وأن الذكاء عملتكم .. ولكن حان الوقت تستخدمه مرة واحدة بحياتكم .. استخدموه كي تعيشوا .. استخدموه كل تفاخروا بأنفسكم..!
  • أفضل أن أذبح يوم زيكولا .. ولا أعطي أحداً شيئاً مقابل خوفي
  • يقولون الحب اعمى!!! وهو يقول أصابني العمى حين احببت.

تحميل كتاب أرض زيكولا

ندل على تنزيل كتاب أرض زيكولا من خلال الإنترنت وهو كتاب إلكتروني بصيغة PDF ليتمكن الجميع من تنزيل الكتاب وتحميله عبر جهاز الكمبيوتر الخاص بكم وكذلك من خلال الهواتف الذكية سواء كانت الهواتف الأيفون وغيرها من الهواتف الذكية التي تتيح تنزيل الكتب الإلكترونية.

يمكن تحميل الكتاب من خلال الرابط التالي ” هنا“.

معلومات حول الكتاب

الكتاب يتحدث باللغة العربية وهو من تأليف الكاتب والروائي عمرو عبدالحميد, ويصنف الكتاب من تصنيفات الروايات العربية من الأدب العربي وحجم الكتاب إلكترونياً 2.64 ميجا وهو بصيغة PDF وعدد صفحاته 288 صفحة.

اأرض زيكولا هي رواية من تأليف الكاتب عمرو عبد الحميد صدرت كنسخة أولى سنة 2010 وأعادت عصير الكتب للنشر والتوزيع إصدارها سنة 2015. احتلت الرواية المركز الثاني في قائمة أكثر الكتب مبيعا في سنة 2016 مكتبة كتابيكو وعصير الكتب بعد أرض الإله.

الكتاب هو كاتب مصري من مواليد محافظة الدقهلية 1987، تخرج في كلية طب المنصورة عام 2010 وتخصص بمجال جراحة الأنف والأذن والحنجرة .. 

بدأ كتابة الرواية مع محاولتين روايتين قصيرتين عام 2008 هما حسناء القطار وكاسانو. 

في أكتوبر 2010 صدرت له أولى رواياته الطويلة (أرض زيكولا) عن دار صرح للنشر والتوزيع، قبل أن تُنشر مجددًا مع دار عصير الكتب للنشر والتوزيع فى عام 2015 .

في الختام

في حال وجود بعض الاخطاء والمشاكل الفنية في تحميل الكتاب نتمنى المشاركة في التعليقات وسنكون سعيدين بالرد عليكم مع خالص التحية للجميع من فريق موقع الصفحة العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل