اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
عالم الصور

صور عيد استقلال الأردن 77 للسنة 2023 صور علم الاردن خلفيات علم المملكه الاردنيه 78

X

صور عيد استقلال الأردن الذي يحتفل به الأردنيين كافة كل عام في شهر مايو ونضع لكم بعض الصور الخاصة التي يمكن استخدامها خلال يوم الاستقلال للمملكة الهاشمية الأردنية.

شهر مايو هو شهر الإحتفال بالنسبة للأردنيين وتكون هناك إجازة رسمية في ذلك اليوم بمناسبة عيد الإستقلال وهو إستقلال المملكة الهاشمية الأردنية يصادف عيد الاستقلال 25 مايو من كل عام.

ماهو عيد استقلال الاردن

استقلال الأردن في يوم 25 مايو 1946 وافقت الأمم المتحدة بعد نهاية الانتداب البريطاني، الاعتراف بالأردن كمملكة مستقلة ذات سيادة، وأعلن البرلمان الأردني الملك عبد الله الأول ملكًا عليها، الذي استمر في الحكم حتى تم اغتياله في عام 1951 بينما كان يغادر المسجد الأقصى في القدس.

واحتفل اليوم الإثنين 25 مايو 2023 الأردنيين يييييفي الداخل والخارج بهذه المناسبة وكان العيد عيدين وهو عيد الفطر وكذلك عيد الإستقلال والذي زينت سماء الأردن وشوارعها بالإضاءات والأعلام الأردنية .

وألقى الملك ملك الأردن كلمته اليوم للشعب الأردني مهنئناً الجميع بمناسبة عيد الفطر وكذلك يهنئكم بمناسبة عيد الإستقلال موضحاً القيم و كذلك موجهاً بعض الكلمات بالتكاتف والإخاء لأجل الأردن.

صور عيد الاستقلال خلفيات علم المملكه الاردنيه

صور عيد استقلال الأردن
صور عيد استقلال الأردن

صور عيد استقلال الأردن 77 للسنة 2023 صور علم الاردن خلفيات علم المملكه الاردنيه 78 1 صور عيد استقلال الأردن 77 للسنة 2023 صور علم الاردن خلفيات علم المملكه الاردنيه 78 2 صور عيد استقلال الأردن 77 للسنة 2023 صور علم الاردن خلفيات علم المملكه الاردنيه 78 3

صور عيد استقلال الأردن
صور عيد استقلال الأردن
صور عيد استقلال الأردن
صور عيد استقلال الأردن

صور عيد استقلال الأردن 77 للسنة 2023 صور علم الاردن خلفيات علم المملكه الاردنيه 78 4

صور عيد استقلال الأردن
صور عيد استقلال الأردن

صور عيد استقلال الأردن 77 للسنة 2023 صور علم الاردن خلفيات علم المملكه الاردنيه 78 5

إلى هنا نكون قد إنتهينا من وضع لكم باقة من الصور والمعلومات حول عيد الاستقلال الأردني الذي احتفل به الأردنيين اليوم الإثنين 2 شوال 1441 الموافق ميلادية 25 مايو 2020.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى