كورنا ينهي حياة الفنان اليمني

سبب وفاة الفنان حسن علوان في اليمن

سبب وفاة الفنان حسن علوان الذي توفى صباح اليوم الإثنين في محافظة إب اليمنية 15 يونيو 2020 وذلك بعد تأثر صحته بشكل كبير بسبب تعرضه لفيروس كورونا.

توفى صباح اليوم بنوبة قلبية كما ذكرها نجل الفنان حسن علوان بعد التواصل معه من قبل احد الفنانين اليمنيين والحديث عن تعرض والده لجلطة قلبية المت به وهو الخبر الذي تم ذكره في الأخبار المحلية اليمنية.

وكان الفنان اليمني حسن علوان قد عانى قبل فترة بمرض القلب وإنتقل إلى الجمهورية المصرية للعلاج هناك وعودة إلى اليمن ليتعرض ويُصاب بفيروس كورونا كوفيد 19 الذي وصل إلى اليمن.

وشيع بعض من الأهل والأصدقاء الفنان إلى مثواه الأخير في محافظة إب وهي المحافظة الذي ولد فيها وعاش في محافظة الحديده وله العديد من الأعمال الفنية والذي عُرف من خلال تلك الأهمال وأحبه الكثيرون.

سبب وفاة الفنان حسن علوان في اليمن - الصفحة العربية

اعمال الفنان حسن علوان

للفنان العديد من الأعمال الفنية ومنها اغنية عطا رب واكريم وكذلك عمل كا مخرج مسرح وشارك في بطولة العمل الدرامي اليمني الرمضاني همي همك في مواسمه الأولى في دور الشيخ طفاح.

ونعى الكثيرون من الفنانين اليمنيين في وفاة الراحل حسن علوان وكذلك نعاه الكثيرون من الصحفيين والنشطاء والذي كان خبر وفاته كالفاجعة للعديد من محبيه والأصدقاء من الفنانين اليمنيين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل