اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

وفاة الطفل حسوني ماهي حقيقة وفاة الطفل العراقي

اخبار غير صحيحة

X

وفاة الطفل حسوني الطفل الذي اشتهرت من خلال برنامج عرب جوت تالنت  وخفت دمه وتناول رواد مواقع التواصل الإجتماعي من خلال تويتر وفيس بوك تلك الأخبار فما هي حقيقة وفاة حسن العراقي.

في خبر مفاجيء تم نشر اخبار تحدثت عن وفاة الطفل حسوني وهو طفل عراقي اشتهرت ببعض الفيديوهات التي إشتهر من خلالها وهو يتناول كميات من الأكل وكذلك اشتهرت عبر برنامج عرب جوت تالنت النسخة العربية.

يذكر أن حسين دريد شارك في كليب الفنان العراقي نور الزين هذا الوافيته، ثم بعدها شارك في برنامج ارب غوت تالنت وأعجب الحكام برقصه وخفة دمه وأشار الفنان أحمد حلمي انا لدى حسوني مواهب أخرى لأنه خفيف الظل .

حقيقة وفاة الطفل حسوني

الطفل العراقي حسوني

أما حول حقيقة الأخبار فقد تم نفي تلك الأخبار التي تم تداولها ولا صحة لها ونفى اقارب وعائلة الطفل ما تم ترويجه من اخبار الأمر الذي رأى البعض بأنها حالة من الشهرة للطفل.

وقالت تلك الأخبار التي تم الترويج لها ان سبب الوفاة هو بسبب السمنة الزائدة للطفل وهو الأمر الذي جعل رواد التواصل الإجتماعي ينهالون بالعتاب على عائلة الطفل بسبب تركه يأكل الأكل بدون اي مبرر وبشكل كبير.

صورة الطفل حسوني غير حقيقة

وخرج حسين دريد التميمى فى مقطع فيديو ليرد على تلك الأخبار وينفى شائعة وفاته، مؤكدًا أن الصور والفيديوهات ‏المنتشرة للطفل المتوفى ليس له علاقة بها وأنها لطفل يشبهه ليس أكثر، مؤكدًا: “رجاء ما حدا ينشر صوري، صاير ‏اشتباه”.‏

بينما نشرت صفحة موقع سيدتي من خلال حسابها على تويتر خبر يؤكد الخبر الذي تم نشره بالوفاة وقالت من خلال منشور لها عبر تويتر بالقول :

وفاة الطفل العراقي المعروف باسم #حسوني واسمه الحقيقي حسن والذي اشتُهر بفيديوهات له وهو يتناول الطعام بالإضافة لظهوره في فيديوهات راقصة. ولم يتضح بعد السبب الحقيقي للوفاة من مصادر رسمية، إلا أنه وبحسب ما هو متداول، فإن زيادة الوزن الشديدة ومضاعفاتها هي التي أدت إلى وفاته.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى