ايقاف وسجن المصريتين

صور حنين حسام وكذلك مودة الأدهم 2020 مشهورات حساب تيك توك

صور حنين حسام والتي إشتهرت من خلال حسابها على التيك توك ونشر مقاطع فيديو عبر حسابها هي وزميلاتها مودة الأدهم والتي تم إلقاء القبض عليهما من قبل الجهات الأمنية في مصر بسبب المساس بالأخلاق العامة.

تفاعل الكثيرون من رواد مواقع التواصل الإجتماعي عبر الفيس بوك وكذلك تويتر بسبب قضية مودة الادهم وايضاً حنين حسام بسبب مقاطع الفيديو التي تم نشرها من خلال حسابهم على  تطبيق تيك توك التطبيق الذي إشتهر في الأونة الأخيرة.

وكانت الفتاتين تنشران بعض الفيديوهات التي يقومان بتصويرها ونشرها من خلال التيك توك وتفاعلات كبيرة من خلال تلك الفيديوهات وإنتشارها بشكل كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

صور حنين حسام مودة الادهم

صور مودة الادهم وايضاً حنين حسام حين نعرض عليكم بعض الصور فقط وليس جميعها ونتحفظ في نشر الصور الغير لائقة والخادشة للحياة وهذه الصور تم تجمعيها من خلال بعض الحسابات على الإنترنت.

صور حنين حسام وكذلك مودة الأدهم 2020 مشهورات حساب تيك توك

حبس مودة الادهم وحنين حسين

وأقرت المحكمة اليوم الإثنين بالحكم على الفتاتين من فتاة تيك توك مودة الأدهم وكذلك حنين حسام بالحبس لمدة سنتين وتغريمهما 300 الف جنيه.

اقراء ايضاً: صور مودة الادهم انستقرام

حيث قضت المحكمة الإقتصادية بالعاصمة المصرية القاهرة اليوم بحبس فتيات التيك توك #حنين_حسام و #مودة_الأدهم و3 آخرين عامين مع غرامة 300 ألف جنيه، ومصادرة المضبوطات، لاتهامهم بالتعدي على القيم والمبادئ الأسرية، إذ يواجهون 9 اتهامات أحيلوا على إثرها النيابة العامة بصحبة 3 آخرين للجنايات.

وكانت الفتاتين قد انهارين بالبكاء في المحكمة بعد إصدار الحكم ضدهما بالحبس ودفع 300 الف جنيه مصري, وهو ماجعل والده مودة الأدهم يفقد اعصابة في القاعه والصراخ بالحديث بأن بنته بريئة ولم تعمل جرم زنا او سرقة.

وتابع والد موده بعد ان فقدت الوعي بعد اعلان المحكمة بالصراخ للسماح له بالحديث معها لمدة خمس دقائق ويقول بنتي تموت عايز اتحدث واجلس معاها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل