وفاة لطيفة المنيع من هي وماهو سبب الوفاة

✍️ : فريق الصفحة العربية - تاريخ التحديث: 3 أغسطس 2020

تصدر هاشتاق بإسم وفاة لطيفة المنيع من خلال إنشاء هاشتاق عبر مواقع التواصل الإجتماعي في تويتر وتفاعل الكثيرون عبر ذلك الهشتاق يوم امس وكانت هناك العديد من الاخبار تحدثت عن وفاة سيدة تدعى لطيفه المنيع.

هاشتاق يتصدر الترند في المملكة العربية السعودية وكان ذلك الهاشتاق يتحدث عن وفاة مواطنة سعودية تدعى لطيفه المنيع وكانت هناك العديد من التعازي حول وفاتها.

من هي لطيفة المنيع ويكيبيديا

اما حول من تكون لطيفة المنيع فلم يتم الحديث بشكل واضح حول تلك السيدة التي توفت, إلا ان الكثيرون تحدثوا بأنها سيدة كانت تعمل العديد من الأعمال الخيرة وتوفت يوم امس الاحد الموافق 2-8-2020 ميلادية في اليوم الثالث من عيد الاضحى المبارك للسنة 1441 الهجرية.

لطيفة المنيع هي زوجة الشيخ عبدالله المنيع وتحدث اخرون انها ام عبدالله الزامل وذلك عبر الهاشتاقات تحت ليطفة المنيع في ذمة الله.

بينما قالت صفحة اخبار السعودية لطيفه المنهي هي : هي لطيفه المنيع زوجة الشيخ زامل بن عبدالله الزامل سعودية وهي من عودة سدير عُرفت بالأعمال الخيرية.

سبب وفاة ليطفه المنيع

انتقلت إلى رحمة الله السيدة الفاضلة لطيفة المنيع وهي زوجة الشيخ زامل بن عبدالله الزامل ، اشتهرت بمساعدة الفقراء والمساكين وحُب الخير ، غفر الله لها وألهم ذويها الصبر والسلوان .

ولم يتم الحديث حول ماهو سبب وفاة السيدة السعودية لطيفة وكان النشطاء قد دعوا للسيدة بالرحمه والمغفرة وكان هناك تفاعل كبير من قبل النشطاء في الوسط للمواقع الإجتماعي تويتر.

13 مشاهدة