اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

حقيقة وفاة مريم نور صور مريم نور في الشارع

X

حقيقة وفاة مريم نور اللبنانية المعروفة في علم البدائل الطبيعية والتي تعتبر من المشهورات من خلال ظهورها من خلال القنوات الفضائية اللبنانية والعربية وما هي حقيقة خبر وفاتها بسبب انفجار بيروت.

حادثت انفجار مرفأ بيروت والذي خلف العشرات من القتلى والالاف من الجرحى وكذلك شُرد العديد من المواطنين من منازلهم بعد تدميرها بسبب قوة الإنفجار بسبب تخزين كميات كبيرة من المواد المتفجرة.

حقيقة وفاة مريم نور

كانت شائعات واخبار قد تحدثت عن فقدان مريم نور بعد الإنفجار ولم يتم العثور عليها وكانت هناك تكهنات بمصرعها بسبب الإنفجار الحاصل في بيروت والذي اودى إلى مقتل اكثر من 130 شخص بين اطفال ونساء ورجال.

حقيقة وفاة مريم نور صور مريم نور في الشارع 1
حقيقة وفاة مريم نور صور مريم نور في الشارع 2

وبعد ساعات تم نشر مقطع فيديو يظهر مريم نور وهي في الشارع تشبه المشردين في الشارع بملابس البيت وهي تشاهد حولها بشكل مذهول وغير وعي لما حدث لها وحدث للعديد من الساكنين في العاصمة اللبنانية بيروت.

حيث علق علق الفنان اللبناني على الفيديو بالقول: “شوية مزح مع دموعنا..مريم نور عساسين اول دقايق الفاجعة: اولكن اجو الكائنات ياخدوني؟ في واحد أصلا من الـ nasa بيناتنا”.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى