حقيقة صور علم اسرائيل في برج خليفة الامارات بعد اتفاقية التطبيع و السلام

صور علم اسرائيل في برج خليفة هذا ماتم تداوله بشكل كبير من خلال منصات التواصل الإجتماعي المتنوعة وجاء ذلك بعد الإعلان عن اتفاقية سلام بين كل من الإمارات وإسرائيل وسيتم التوقيع بعد اسبوعين.

التطبيع مع إسرائيل من قبل الإمارات وذلك بعد الإعلان يوم امس من قبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن الوصول إلى الإتفاقية بين كل من إسرائيل والإمارات في الإتفاق بينهما والتعاون المشترك والسلام بينهما.

صور برج خليفة بالعلم الإسرائيلي

ضجت منصات التواصل الإجتماعي بالعديد من التغريدات والمنشورات بين مؤيد وناقد التطبيع مع اسرائيل, وتبادلوا صور لعلم إسرائيل على برج خليفة حيث تم نشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وكذلك تويتر وتطبيق واتس اب بتلك الصور.

وقال البعض بأن الصورة غير حقيقية وإنها مفبركة ومعادة تصميمها من خلال بعض البرامج الخاصة بالتصاميم من خلال برنامج الفتوشوب والبعض الاخر تحدث بأنها من خلال الرسام وهو مايظهر من خلال تلك الصورة المتبادلة والواضحه انها معاده تصميها ببرامج التصميم.

وتم إعادة تصميم الصورة الأصلية وهي صولة في إحدى السنوات الماضية والتي تم أضاءت برج خليفة بألوان زاهية وتم فبركتة الصورة ووضع شعار اسرائيل عليها وتم تداول تلك الصورة.

ويظهر لنا جلياً الصورة بشكل اوضح وجلي انها معادة التصميم ولكن كان هناك خطاء فادح وهو شعار النجمة والتي يوضح ان هناك فبركة في الصورة وليست حقيقية وتم ارفاق لكم في الصورة السابقة الصورة الأساسية.

حقيقة صور برج خليفة بالعلم الإسرائيلي

بينما رأى اخرون بأنه شيء طبيعي ان يتم تزيين برج خليفة بالعلم الإسرائيلي لا سيما بعد إعلان اتفاق السلام بينهما وتوقيع الإتفاق بعد اسبوعين في البيت الأبيض في الولايات المتحدة الأمريكية.

علم الإمارات في إسرائيل

وضعت اسرائيل علم الإمارات علمها على بلدية تل أبيب ليلة يوم امس وذلك بعد الإعلان عن اتفاقية السلام بينهما وكذلك بين تبادل صور ظهور علم اسرائيل على برج خليفة في الإمارات كا إعلان رسمي لإتفاقية السلام.

علم الإمارات في إسرائيل

وتعتبر الإمارات اول دولة خليجية يتم توقيع السلام مع اسرائيل وثالث دولة عربية بعد مصر والأردن للتطبيع مع اسرائيل من خلال تصريحات ترامب والإمارات بذلك.

وقال سياسيون ان هذه الخطوبة سوف تفتح مجال لدول عربية اخرى للتطبيع مع اسرائيل وتوقيع اتفاقية السلام بينهما خلال الأيام القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل