من هو وديع جورج وسوف وما هو سبب وفاة وديع جورج سوف ومن هي زوجة وديع

من هو وديع جورج وسوف وما هو سبب وفاة وديع جورج سوف ومن هي زوجة وديع

من هو وديع جورج وسوف وما هو سبب وفاة وديع جورج سوف ومن هي زوجة وديع والذي تم الحديث من خلال مواقع السوشيال ميديا حول من هي زوجة وديع نجل الفنان السوري الكبير جورج وسوف والسيرة الذاتية للراحل من خلال موقعنا الصفحة العربية عبر مقالنا اليوم 7 يناير 2023.

متابعينا الكرام سوف نتعرف على بعض المعلومات حول السيرة الذاتية سواء من خلال ويكيبيديا في حال وجودها او من خلال المواقع الإلكترونية الفنية وغيرها حول من هو وديع جورج وكذلك كم عمر إبن جورج سوف وهل هو من زوجته الأولى أم الثانية وغيرها من المعلومات عبر المقال الحالي.

من هو وديع جورج وسوف ويكيبيديا

وديع جورج وسوف : هو نجل الفنان السوري الكبير جورج وسوف وهو الإبن الأكبر للفنان جورج وسوف وعُرف على وديع جورج بأن لديه خامة صوت تشبه خامة والده إلا أنه لم يحترف مجال الغناء, مع أنه قد أدى بعض الأغاني منها أغنية أهداها لوالده في أغنية لوالده.

من هو وديع جورج وسوف وما هو سبب وفاة وديع جورج سوف ومن هي زوجة وديع
الفنان جورج وسوف ونجله وديع

من هي والدة وديع جورج وسوف

اما حول والدة وديع جورج فهي شاليمار شلبي والراحل وديع هو الابن الأكبر للفنان السوري من زوجته الأولى شاليمار التي ارتبط بها بزواج مدني في العاصمة الفرنسية باريس بعد رفض عائلتها هذا الارتباط.

وهي سيدة من الجنسية السورية وكان قد تزوج بها ولم تظهر من خلال الإعلام سواء عبر السوشيال ميديا فيس بوك انستقرام وغيرها او البثوث عبر القنوات وكان وديع قد طلق زوجته السابقة في عام 2009 دون ذكر أي تفاصيل حول الطلاق.

وكانت عائلة وديع جورج وسوف قد قامين بالتعزية والمواسات ومن عائلته عمات وديع جورج وسوف وهن سوسن زوجة الياس حداد نورما زوجة نبيل الخال نوال زوجة جلال عبدالأحد مياده زوجة جورج سركيس.

شاهد ايضاً: وفاة جورج وسوف

من هي زوجة وديع ابن جورج وسوف

زوجتة وديع إبن جورج وسوف الحالية وهي هيلينا سركيس كما تم ذكره في بعض المواقع حيث ظهرت  زوجة وديع ابن جورج وسوف في جنازة وديع أثناء وصوله وتم توديعه بالأغاني والرقص مع الأغنية التي أهداها لوالده وقت الوداع.

كان وديع وسوف قد ارتبط عاطفيا بـ رولا شامية، الأمر الذي عارضه والده، بسبب أنها تكبره بأكثر من 12 عاما، وهذا ما كشفت عنه رولا شامية أثناء لقائها مع الإعلامية رابعة الزيات، حيث قالت إنهما الآن تربطهما علاقة صداقة قوية، رافضة الإجابة عن سؤال: هل من الممكن أن تعود له أم لا؟.

ولم يتم الحديث عن أي اخبار حول عدد أبناء وديع جورج وسوف من رولا شامية وكذلك هل تزوج من أخرى وسوف نوافيكم من خلال مقالنا اليوم 7 يناير 2023 حول ورود بعض المعلوات عن إبن الفنان جورج وسوف.

سبب وفاة وديع جورج وسوف

خضع وديع وسوف لعملية تكميم المعدة قبل أسبوع ، حتى يتمكن من إنقاص وزنه ، لكنه عانى بعد ذلك من مضاعفات خطيرة ، مما أدى إلى نقله إلى أحد مستشفيات العاصمة اللبنانية بيروت ، وشهدت حالته. تدهور كبير خلال الساعات الماضية ، مما استدعى نقل دم له ، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وكان الابن الأكبر لـ جورج وسوف «وديع» أصيب بنزيف داخلي مؤخرًا، بعدما أجرى عملية جراحية لتصغير المعدة، ونقل على إثرها للعناية المركزة لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة.