حفيدة بايدن صور فينيجان حفيدة جون بايدن Finnegan biden حساب انستقرام تويتر فيس بوك

✍️ : فريق الصفحة العربية - تاريخ التحديث: 7 نوفمبر 2020

صور فينيجان وهي حفيدة المرشح للرئاسة الأمريكية 2020 والتي ظهرت في الأونة الأخيرة على الإعلام الأمريكي والعالمي وذلك بعد المناظرة الأمريكية والحديث من قبل جدها بايدن عنها ووصفها بأنها طفلة وفراشة , وسوف نتحدث من خلال موقعنا الصفحة العربية على معلومات مختصرة وكذلك وضع بعض الصور الخاصة بها.

هكذا تظهر الفتيات والشابات سواء من الأبناء للرئيس او الأحفاد وهنا تم انتشار صور وحديث عن تقبيل شفاه فنيجان من قبل جدها في إحدى المؤتمرات وهو الأمر الذي تحدث عنه الكثيرون بإشمئزاز وآخرون بأن التقبيل عبارة عن تحية يقوم بها بعض الأباء للأبناء.

اقراء ايضاً: صور ايفانكا

صور فينيجان حفيدة بايدن

من خلال موقعنا الصفحة العربية نضع لكم متابعينا الكرام بعض الصور المنتشرة وهي صور للحفيدة الخاصة بالرئيس الأمريكي المرشح 2020 للرئاسة الأمريكية وهو تدعى فنيجان بايدن  Finnegan والتي تظهر في عمر صغير من العمر. https://www.arabpage.net/124530/finnegan-biden/

Finnegan biden
Finnegan biden
Finnegan biden

هذه كانت بعض من الصور الخاصة بها مع جدها وسوف نعرض عليكم خلال الساعات والأيام المقبلة صور اخرى لها.

تقرتhttps://www.arabpage.net/

صور جون بايدون مع عمائلته اتصال

هذا فيديو عرضه من خلال حسابه على تويتر يتحدث عن التواصل مع عائلته واحفاده من خلال الإنترنت والإتصال المرئي اثناء فترة البقاء في المنزل بسبب فيروس كورونا الذي ضرب العالم.

متى موعد تظهر نتائج الانتخابات

تقبيل شفاة Finnegan فنيجان

أثارت قبلة بايدن في شفاه فنيجانه الحفيدة الشابة والصغيرة لأكثر من مرة في احدى المناسبات التي تم إلتقاط الصور الخاصة بهم ونشرها عبر الإعلام المرئي والمقروء قبل أشهر من بداية الحملة الإنتخابية الأمريكية.

وقال الكثيرون بأن الصورة تعطي الاشمئزاز لما تحتويه من عمل غير لائق بالقيام بهذه الطريقة , وكان قد تحدثت في وقت سابق عن حياته مع حفيدته والتي قام بتربيتها كا إبنته تماماً حيث تحدث عنها ووصفها بـ الفراشة الصغيرة.

حيث قال نائب الرئيس السابق ، 76 عامًا ، كان يمسك بيد حفيدته ، فينيجان ، 19 عامًا ، ابنة هانتر بايدن ، عندما وصف كيف كان الأمر بالنسبة لتربية فتاة صغيرة. قال ، “عندما تبلغ ابنتك حوالي 12 عامًا ونصف ، تضع هذه الفراشة الصغيرة في السرير وتقبّلها ليلة سعيدة. في صباح اليوم التالي تدخل ثعبانًا في السرير.”.[1]washingtonexaminer FINNEGAN  تاريخ تحديث الرابط 5 نوفمبر 2020.

مقالات مرتبطة :  معنى وضع الفنجان

 

المراجع[+]

73 مشاهدة