صور سارة بدير انستقرام

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 27 نوفمبر 2020 10:47 ص - آخر تحديث : 27 نوفمبر 2020 , 10:55

سارة بدير إبنة الفنان المصري الكبير والمعروف الفنان احمد بدير وهنا سوف نضع لكم احدى الحسابات الخاصة بها سواء عبر فيس بوك او سناب شات او انستقرام كما هو مع موقعنا الصفحة العربية.

من خلال المتابعة الفنية اليوم نضع لكم حساب فيس بوك لإبنة الفنان احمد بدير وظهرت بشكل واضح من خلال السوشيال ميديا وكذلك المواقع الإلكترونية والإخبارية وذلك بعد ردها على الفنانة مي العيدان بسبب والدها.

من هي سارة بدير ويكيبيديا

ساره بدير: هي إبنة الفنان احمد بدير ولم يتم ظهورها بشكل كبير إعلامياً وكذلك هي بعيده عن المجال الفني والإعلامي وكانت قد تزوجت سنة 2010 ميلادية.

أحمد بدير لديه ابنتان ولا يحب الظهور معهما كثيرا، حيث يفضل التكتم على حياته الشخصية، بينما احتفل بزفاف ابنته سارة منذ أعوام ولكنها انفصلت عن زوجها.

مقال اخر: من هي سارة الودعاني

صور سارة بدير انستقرام

انستقرام ساره احمد بدير

اما حول حساباتها على مواقع السوشيال ميديا فغالباً هناك حسابات غير مشهوره لإبنة بدير وهو مالم نجد اي حسابات نشطة سوى الحساب المنتشر عبر فيس بوك [1]facebook حسابها تاريخ تحديث الرابط 27 نوفمبر 2020 , وهو الحساب الذي قامت بالرد على السخرية التي رأتها انها سخرية لوالدها.

وكان الظهور والإنتشار بشكل مفاجيء هو قيام الفنانة مي العيدان بالحديث من خلال حسابها على انستقرام بالحديث حول إبنة بدير بأنها مزه وتحدثت بأن لديه مزة الاقرع.

وهو ماجعل الكثيرون في الوسط الفني والنشطاء يغضبون بسبب ما اسموه التنمر والسخرية من الفنان, لافته ان العيدان نشرة المنشور عبر حسابها ليس من السخرية وإنما بالحديث ان إبنته جميله وان والدها ليس له شعر ولم تقصد التنمر او الإستهزاء.

زواج sara bedair

اما حول زواج إبنة بدير فتم انتشار الصور ومشاركة الصور خلال العام 2010 وحضروا العديد من الفنانين في الوسط الفني في حفل زفاف وزواج ساره احمد بدير حينها.

وإستعادوا خلال هذه الفترة بعض الصور الخاصة بها والتي تشارك الصور في الحساب الموضح اعلاه على الفيس بوك حيث ان الحساب ليس مشهور وليس عليه اي متابعة كبيره.

هوية سارة احمد بدير

صور سارة بدير انستقرام

اما حول الهوايات التي تقوم بها وهي لعبة تقوم بممارستها وهو المبين من خلال الصور الموضحه معنا وتم وضعها للجميع من خلال بعض الصور التي نشرتها عبر حسابها.

ولم يتطرق الكثيرون إلى الحديث حول معلومات شخصية عنها وذلك لعدم ظهورها ومحاولة والدها بعدم ظهور بنتيه في الإعلام المرئي والمسموع والمقروء.

المراجع[+]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *