اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

انجلينا جولي انستقرام صور 2024

انجلينا جولي انستقرام صور 2024

انجلينا جولي : إحدى الفنانات المشهورات والتي لها العديد من الجوائز الفنية والتي قدمت العديد من الأعمال الفنية وكذلك الإنسانية وعبر مساحة مقالنا نضع لكم حسابها على الإنستقرام وكذلك بعض من صور انجلينا جولي الجديدة إلى جانب الأزياء وملابسها.

في المجال الفني ليس العربي ولكن العالمي نتحدث اليوم حول إحدى الفنانات التي اشتهرت من خلال الأعمال في عمر الشباب وقبل زواجها وكذلك بعد ان تمكنت من الحصول على جوائز في الأعمال التي تقدمها وهو ماسوف نتحدث عليه اليوم.

من هي انجلينا جولي

أنجلينا جولي، وهي ممثلة، وصانعة أفلام، وإنسانية أمريكية. حصلت علي العديد من الجوائز مثل: جائزة أوسكار واحدة، و3 جوائز غولدن غلوب، وجائزتين نقابة ممثلي الشاشة، ولُقبت الممثلة الأعلى أجرا في هوليوود عدة مرات. تُعرف جولي بأعمالها الخيرية الكثيرة، واختيرت عدة مرات لجائزة المرأة الأكثر تأثيراً على مستوى العالم. (( ويكيبيديا انجلينا جولي تاريخ تحديث الرابط 27 نوفمبر 2020))

مقال مرتبط: إشاعه وفاة الفنانة انجلينا جولي

ولها العديد من الأعمال في المجال الإنساني وهو الأمر الذي اشتهرت في العالم العربي ايضاً بسبب الأعمال الخيرية التي تقدمها, وكذلك تعتبر من النساء الأكثر تأثيراً على المستوى العالمي.

كم عمر إنجلينا جولي

أما حول متى ولدت انجلينا وكم عمرها إلى كتابة هذا المقال فإن تاريخ ومكان الميلاد: 4 يونيو 1975 (العمر 45 سنة)، لوس أنجلوس، كاليفورنيا، الولايات المتحدة, وهي تبلغ حالياً 45 سنة إلى تاريخ كتابة المقال بتاريخ 27 نوفمبر 2020 ميلادية.

يمكن مشاهدة : النجمة الهوليودية انجلينا جولي

عدد الأولاد: 6 اسم الولادة: (بالإنجليزية: Angelina Jolie Voight)‏ أبناء: مادوكس جولي بيت ، وجون جولي بيت الديانة: كاثوليكية.

أزياء angelina jolie

انجلينا جولي انستقرام صور انجلينا جولي انستقرام صور 2024 3 انجلينا جولي انستقرام صور 2024 4

شاهد ايضاً: ملكة بريطانيا تكرم الممثلة أنجلينا جولي

نأتي الأن الى ملابس وأزياء وفساتين ورشاقة وملابس الفنانة angelina jolie ونضع لكم بعض من تلك الملابس والأزياء عبر موقعنا الصفحة العربية والذي تم الإختيار من خلال الإنترنت نضعه لكم عبر موقعنا هنا.

وشاركت في العديد من المهرجانات والإحتفالات وكانت تبهر الكثيرون بسبب الإطلاله الخاصة بها وإختيارها الملابس والألوان وكذلك المكياج والتناسق في الإختيار.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *