مفقودة تربة ماهي قصة مفقودة فتاة تربة والعثور عليها

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 27 ديسمبر 2020 1:14 م - آخر تحديث : 5 فبراير 2021 , 18:06

اختفاء طفلة لم يتجاوز عمرها 19 عام وكان رواد مواقع التواصل الإجتماعي قد نشروا تغريدات حول البحث عن الطفلة التي فُقدت يوم امس السبت 26 ديسمبر 2020 في تربه ونحن في الصفحة العربية https://www.arabpage.net نعيد نشر الخبر.

اختفاء مفقودة تربة من منزلها وذلك بعد خروجها من المنزل ومن خلال موقعنا arabpage.net سنضع لكم متابعينا الكرام تفاصيل وقصة ضياع وإختفاء الطفلة التي لم يتجاز عمرها 19 سنة كما تم ذكره من خلال سناب شات وكذلك تغريدات عبر تويتر.

مفقودة تربة

مفقودة تربة ماهي قصة مفقودة فتاة تربة
مفقودة تربه

شابة عمرها لم يتجاوز 19 عام إختفت من منزلها بعد خروجها من المنزل وذلك لرمي الزبالة وبعد خروجها لم تعد الى المنزل وهي تعاني من مرض الصرع كما تم الحديث من خلال السناب شات .

وقد أوضحت شقيقة المفقودة تفاصيل اختفاء أختها بتعليق قالت فيه: “الله يرضى عليكم ويجزاكم خير المفقودة أختي، أختي عمرها 19 مريضة صرع (تشنجات)، أمس السبت 11/5 الظهر طلعت تطلع الزبالة وأنتم بكرامة، وكانت مجهزة كتابها والشاحن ع أساس تشحن جوالها وتذاكر، ولما طلعت جوالها معاها في مخبى الجاكيت، وما كان عليها إلا قميص رمادي وجاكيت وردي، حتى بدون غطى لأن الزبالة قريبة مرة من بيتنا”.

وتابعت شقيقة المفقودة قائلة: “وبعدها بربع ساعة فقدتها أمي وأختي وطلعوا يدورون عليها وما لقوا أي أثر لها، بحثوا عنها أهلي وجميع أهل العصلة وللآن أبداً مالها أي أثر، ولا نعرف للآن ايش السبب الحقيقي هل هو خطف أو أنه رجعت لها نوبات الصرع وراحت تمشي بدون شعور وضاعت، لأن حولنا كثير مزارع وآبار، مع العلم إنه وصل أمس فرق البحث والإنقاذ وما قصروا، بحثوا بكل مكان بس في بعض الأماكن صعب يوصلوا لها بدون الدفاع المدني، الدفاع والشرطة يقولون لازم يمر عليها 24 ساعة”.

وخلال الدقائق القادمة سوف نوافيكم بتفاصيل القصة وكذلك الجهود المبذولة من خلال رجال الأمن والدفاع المدني في البحث عن الطفلة والتحقيق حول ملابسات اختفاء الشابة.

مرض مفقودة فتاة تربة

واما حول المرض فقالت الأخبار عبر صفحات السوشيال ميديا انها تعاني من مرض التشنجات “الصرع” وكانت قد خرجت لرمي الزبالة وخلال ذلك كانت قد تم تجهيز جوالها وكذلك الكتاب الخاص بها للمذاكره إلا انها لم تعد إلأى المنزل بعد خروجها.

أين تم العثور على مفقودة تربه

بعد ساعات قليلة من إنتشار خبر اختفاء مفقودة تربه بدأت الاحداث تتسارع والاخبار تتداول حول اختفائها، ولكن الحمد لله تم العثور على مفقودة تربه قبل قليل حيث عادت الفتاة إلى منزلها الموجود في تربه وهي طفلة لم تتجاوز الـ19 عام، وتعاني من امراض لا يسعنا ذكرها حفاظاً على سمعتها.

تفاصيل العثور على مفقودة تربه

إستمر البحث عن مفقودة تربه ساعات طويلة، وتم العثور عليها أخيرأ والفضل يرجع لله ثم إلى الجهات الامنية السعودية خصوصاً بعد أن ساد الحزن على جميع المتابعين بمواقع التواصل الاجتماعي الذين تعاطفوا مع قضية مفقودة تربه حيث خرجت لالقاء القمامة ولم تعد ولكن بحمد الله وفضلة وجهود رجالل الامن المخلصين الذي قاموا بالعثور عليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *