اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

سبب وفاة مدير عام السجون من هو اللواء محمد بن علي الأسمري

X

سبب وفاة مدير عام السجون من هو محمد بن علي الأسمري في المملكة العربية السعودية والذي انتشر خبره من خلال المواقع الإلكترونية وكذلك مواقع التواصل الإجتماعي دعونا نتعرف عليه https://arabpage.net .

من أبرز أسباب والتفاصيل الحقيقية عن وفاة مدير السجون مع إعلان خبر وفاة اللواء الراحل عصر هذا اليوم الاثنين اهتمت جميع المواقع الالكترونية في معرفة تفاصيل هذا الخبر الذي كقر الحديث عنه بين النشطاء على موقع العصفور الازرق بعد تصاعد إسمه على الترند العالمي كما غرد عدد كبير من افراد العائلة الحاكمة في السعودية ونعاه وزير الداخلية وذكرت مصادر أمنية أن سبب وفاة مدير السجون هي أزمة قلبية.

من هو مدير السجون

وفاة مدير عام السجون

ودع مدراء المملكة في الاجهزة الامنية زميلهم اللواء محمد الاسمري الذي فارق الحياة اليوم الاثنين نتيجة ازمة قلبية أصيب بها وهو جالس وراء مكتبه وكما قال عنه الكثيرين تعجز الكلمات ان توصف لنا ما قدمه القائد المغوار محمد الاسمري وذكرت مصادر رسمية مقربة منه ان سبب الوفاة الحقيقي جاء بعد اصابته بازمة قلبية مفاجئة.

شاهد ايضاً: تطبيق فرجت

ردود الافعال حول وفاة مدير عام السجون

جاءت ردود الافعال حول وفاة مدير السجون كثيرا فقد إنتشر إسمه على مواقع التواصل الاجتماعي وتوشح موقع العصفور الازرق تويتر بالسواد لحظة تأكيد خبر وفاة اللواء محمد الاسمري مدير عام السجون والذي قدم الكثير للمملكة العربية السعودية بحفظ السجون وحفظ السجناء وقدم المساعدات لعوائل المسجونين وهو خلف الكواليس.

سبب وفاة محمد الأسمري

توفي اللواء محمد بن علي الأسمري مدير عام السجون بالمملكة مساء اليوم الاثنين، إثر أزمة قلبية مفاجئة في مكتبه.

وكان وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز؛ قد أصدر في عام 2017 قراراً يقضي بترقية اللواء محمد الأسمري استثنائياً، وتعيينه مديراً عاماً لقطاع السجون، خلفاً للواء إبراهيم الحمزي؛ الذي تمّ تعيينه مستشاراً في وزارة الداخلية.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى