برج خليفة 2021 : عيد ميلاد V من BTS عمال ماك

✍️ : فريق الصفحة العربية - تاريخ التحديث: 29 ديسمبر 2020
برج خليفة 2021 : عيد ميلاد V من BTS عمال ماك

عيد ميلاد V من BTS عبر برج خليفة في عيد ميلاده والذي تصدر الترند في المملكة العربية السعودية عبر تويتر حيث دشن ناشطوا بعض الصور والـ فيديوهات ونحن في الصفحة العربية https://www.arabpage.net نعيد نشرها للجميع.

مرحباً متابعينا الكرام  وعبر مقالنا هنا https://www.arabpage.net/126099/bts-v/ نضع لكم متابعينا بعض صور من ميلاد تاي v من فريق BTS  المعروف عالمياً وعربياً والذي تحدثنا من قبل حولهم من خلال عمال ماك الذين حضروا المملكة العربية السعودية.

ميلاد V من BTS

برج خليفة في دبي يحتفل بعيد ميلاد V من BTS تايهيونق من BTS اصبح اول ايدول فردي يظهر علي شاشة اكبر برج فى العالم “برج خليفة فى دبي” من اجل يوم ميلادة.

سيتذكر المعجبون أنه خلال إحدى حلقات Bon Voyage ، طُلب من أعضاء BTS كتابة رسالة موجهة إلى أحد زملائهم أعضاء المجموعة. اضطر V إلى إرسال بريد إلكتروني إلى Mochi. بعد أن صب المغني مشاعره للمغني في الصحيفة ، بدأ في سرد الرسالة. بينما كان يكافح دموعه في اللحظات القليلة الأولى ، انهار مغني زهرة الثلج بحلول الوقت الذي أنهى فيه قراءة الرسالة. قام موقع Koreaboo بترجمة الرسالة. اقرأ الرسالة العاطفية أدناه:

جيمين-آه ، مرحبًا ~ كتابة هذه الرسالة الصادقة لك تجعلني أشعر بالإحراج لكنني أحاول الاستمرار.

من فضلك إفهم. منذ أيام تدريبنا ، أتينا إلى سيول بدون أدنى فكرة.

استيقظنا وارتدينا الزي المدرسي وحضرنا نفس المدرسة. تناولنا الطعام معًا ، وذهبنا إلى التدريب ، وعدنا إلى المسكن.

صور برج خليفة يحتفل تايهيونق

ميلاد V من BTS

يقال إن V ، وهو عضو في فرقة K-Pop فتى BTS التي حطمت الرقم القياسي ، سيحصل على عرض LED الخاص به على واجهة برج خليفة في 29 ديسمبر احتفالًا بعيد ميلاده (30 ديسمبر).

المحتوى مسروق من موقع الصفحة العربية https://www.arabpage.net من خلال الرابط الاصلي https://www.arabpage.net/126099/bts-v/.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *