اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

اختفاء نهى نبيل ويكيبيديا من هي تويتر انستقرام سناب شات

X

إختفاء نهى نبيل يتصدر الترند ومطالبات من العديد من الناشطين والمؤثرين والفنانين حول تغريدات يتحدث عن عودة الإعلامية الكويتية والشاعرة نهى نبيل تعرف عليها عبر موقعنا الصفحة العربية https://arabpage.net تابعونا.

في حالة من المزح والجديه والطلبات والتغريدات مطالبات بعودة الشاعرة الكويتية نهى نبيل إلى مواقع السوشيا ميديا ونشر تغريداتها ومقتطافتها الشعرية عبر تويتر وكذلك انستقرام وفيس بوك.

اختفاء نهى نبيل

نشرة مي العيدان مخاطبة الإعلامية نهى بالحديث “اصلا مو بكيفج نهاية المشوار و الله نطلع مظاهره اصلا السوشل ميديا بكبرها ماتسوى من غير العسل نهى نبيل ترى و الله اسوي غزو على بيتكم و اخذ حمود ودانه و قوبي و فوقهم بوحمود رهائن فادحري الشر ورجعي. . ولج”.

اختفاء نهى نبيل ويكيبيديا من هي تويتر انستقرام سناب شات
اختفاء نهى نبيل

 

بينما قال علي نجم “انسانة تجمعني معاها علاقة طيبة و ولا عمرها ردت لي طلب و دايمًا خدومة و توقف مع ربعها!محتواها احبه و عفويتها اهي السر اللي مخليها قريبة من قلوب الناس♥️نُهى نبيل، يرجى العودة بأسرع وقت ممكن لو سمحتي اذا تسمحين يعني”.

من هي نهى نبيل

نهى نبيل، إعلامية وشاعرة كويتية من أصول مصرية، حيث إن أمها كويتية الجنسية ووالدها مصري الجنسية وهي الشقيقة الكبري للمذيعة نوف نبيل. درست الهندسة الكيميائية في جامعة الكويت، وتخرجت بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف عام 2005.1

تاريخ ومكان الميلاد: 11 نوفمبر 1983 (العمر 37 سنة)، الكويت‎ اسم الولادة: نهي نبيل السيد محمد. أبناء: محمد، دانة، يعقوب سنوات النشاط: 1992 – حتى الآن التعليم: جامعة الكويت، الشويخ (2005).

  1. ويكيبيديا نهى نبيل تاريخ تحديث الرابط 1 يناير 2021 []

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى