سبب اغلاق منتدى فتكات fatakat

✍️ : فريق الصفحة العربية - تاريخ التحديث: 7 يناير 2021

إعلاق منتدى فتكات fatakat من المنتديات الأكبر والأقوى في عالم المرأة العربية والذي يعتبر من اقوى المنتديات حيث تم الإعتماد على المنتدى من خلال برمجة خاصة ليحاكي ويسهل التصفح وكذلك الحرية في تصفح الأقسام والإستفادة من خبرات الفتوكات.

منتدى كبير ومعروف عربياً يتم الإعلان قبل أيام عن مفاجأة صادمة لدى الكثيرون من المتابعين من الجنسين الذكور والإناث في اعلان ايقاف المنتدى بشكل نهائي بدون التعرف على الأسباب والحيثيات التي أدت إلى إغلاق المنتدى. https://www.arabpage.net/126372/fatakat/

اغلاق منتدى فتكات

تفاجئت قبل ايام عضوات منتدى فتكات بإغلاق المنتدى دون معرفة السبب ورائه إغلاقه، وترك رسالة وداع من المنتدى، والتي كانت تقول: “حبيباتي الفتوكات عدی 12 سنة على صحبتنا الجميلة أحلى صحبة وأحلى لمة ودلوقتى مضطرين أسفين إننا نقفل فتكات نهائيا متمنين لكم دوام الصحة والعافية، استودعتكم الله  والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته بنحبكم”.

سبب اغلاق منتدى فتكات fatakat

حيث تشتهر منتديات فتكات النسائية بمناقشة العديد من الموضوعات في شتي المجالات خصوصا الموضوعات التي تهتم بها الأسر العربية، والنساء بشكل عام، وعن طريق النقاش بين عضوات المنتدى يتم حل الكثير من المشكلات الاجتماعية.

مواقع عربية كبيرة تتحدث حول فتكات

وكانت مواقع كبيرة في مجال الأخبار المعروفة والرسمية قد تناقلت قبل ساعات الخبر الذي تم تداوله حول ايقاف المنتدى عن العمل بعد اكثر من 12 سنه على العمل ونشر العديد من الفوائد وكذلك اقسام تفسير الأحلام من قبل عضوات متمكنات في المجال.

كما كان المكان في التحاول حول المشاكل الخاصة بالنساء سواء كانت مشاكل عائلية بين الأزواج وكذلك مشاكل الطفل والمشاكل ايضاً من مشاكل الحيض والحمل وغيرها من المشاكل الذي كان يعتبر العيادة لكل ست.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *