اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
عالم التقنية

سبب اغلاق منتدى فتكات fatakat

X

إعلاق منتدى فتكات fatakat من المنتديات الأكبر والأقوى في عالم المرأة العربية والذي يعتبر من اقوى المنتديات حيث تم الإعتماد على المنتدى من خلال برمجة خاصة ليحاكي ويسهل التصفح وكذلك الحرية في تصفح الأقسام والإستفادة من خبرات الفتوكات.

منتدى كبير ومعروف عربياً يتم الإعلان قبل أيام عن مفاجأة صادمة لدى الكثيرون من المتابعين من الجنسين الذكور والإناث في اعلان ايقاف المنتدى بشكل نهائي بدون التعرف على الأسباب والحيثيات التي أدت إلى إغلاق المنتدى. https://arabpage.net/126372/fatakat/

اغلاق منتدى فتكات

تفاجئت قبل ايام عضوات منتدى فتكات بإغلاق المنتدى دون معرفة السبب ورائه إغلاقه، وترك رسالة وداع من المنتدى، والتي كانت تقول: “حبيباتي الفتوكات عدی 12 سنة على صحبتنا الجميلة أحلى صحبة وأحلى لمة ودلوقتى مضطرين أسفين إننا نقفل فتكات نهائيا متمنين لكم دوام الصحة والعافية، استودعتكم الله  والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته بنحبكم”.

سبب اغلاق منتدى فتكات Fatakat

حيث تشتهر منتديات فتكات النسائية بمناقشة العديد من الموضوعات في شتي المجالات خصوصا الموضوعات التي تهتم بها الأسر العربية، والنساء بشكل عام، وعن طريق النقاش بين عضوات المنتدى يتم حل الكثير من المشكلات الاجتماعية.

مواقع عربية كبيرة تتحدث حول فتكات

وكانت مواقع كبيرة في مجال الأخبار المعروفة والرسمية قد تناقلت قبل ساعات الخبر الذي تم تداوله حول ايقاف المنتدى عن العمل بعد اكثر من 12 سنه على العمل ونشر العديد من الفوائد وكذلك اقسام تفسير الأحلام من قبل عضوات متمكنات في المجال.

كما كان المكان في التحاول حول المشاكل الخاصة بالنساء سواء كانت مشاكل عائلية بين الأزواج وكذلك مشاكل الطفل والمشاكل ايضاً من مشاكل الحيض والحمل وغيرها من المشاكل الذي كان يعتبر العيادة لكل ست.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. عودة منتدي فتكات مرة أخري إلي النور عن طريق الرابط التالي باذن الله
    منتدى فتكات منتدى نسائى خاص بالمراة العربية يحتوى على العديد من الاقسام الحيوية الهامة لكل فتاة وست بيت عربية ويحتوى المنتدي على الاقسام الاتية قسم الاخبار والترحيب والتهاني ومنتدي فتكات وفتكات العام والامومة والطفولة وتفسير الاحلام وعالم الرشاقة والاعشاب والطب البديل والعناية بالشعر والبشرة وميك اب و الازياء والموضة والسجاد والستائر وتجهيز العرائس ويوتيوب وميديا الفيس بوك ووصفات الطبح والمعجنات والشوربات والحلويات والتورت والجاتوهات والترفيه والتعليم والثقافة وبرامج الكمبيوتر ونسخ الويندوز والموبايل وشكاوي المختارة والمغتربات ومول فتكات وخصومات المولات وزهرات فتكات والقرآن الكريم والفقه الإسلامي والإسلامي العام وبث مباشر للمباريات كرة القدم واخبار الرياضة واخبار عالمية وكل ما تتمني كل فتاة وست بيت عربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى