اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

توثيق حساب سناب شات بالنجمة بفلوس كم سعرها Snapchat 2023

توثيق حساب سناب شات بالنجمة بفلوس كم سعرها Snapchat 2023

توثيق حساب سناب شات بالنجمة الصفراء مايبحث عليها الكثيرون من أصحاب الحسابات على تطبيق المقاطع الأشهر في العالم وكيفية معرفة تفاصيل وسعر Snapchat documentation.

من المواقع لـ تطبيقات التواصل الاجتماعي نتحدث اليوم حول تطبيق سناب شات ونشرح بشكل عام حول طريقة توثيق حساب سناب شات لـ حسابك على سناب شات وماهو المبلغ المقدر في توثيق الحساب الخاص بك. https://arabpage.net/126409/snapchat-documentation/

ماهو السناب شات 2023

سناب شات ‏ هو تطبيق تواصل اجتماعي لتسجيل وبث ومشاركة الرسائل المصورة وضعها إيفان شبيغل وبوبي ميرفي، ثم طلبة جامعة ستانفورد. عن طريق التطبيق، يمكن للمستخدمين التقاط الصور، وتسجيل الفيديوهات، وإضافة نص ورسومات، وإرسالها إلى قائمة التحكم من المتلقين. ومن المعروف أن هذه الصور ومقاطع الفيديو المرسلة على أنها “لقطات”.

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة سناب عن أحدث نظارة تقدمها الشركة للملايين من مستخدمي التطبيق تعرف بنظارة spectacles، كما تم تغيير اسم الشركة إلى سناب للتوسع بمنتجات جديدة تتخطى تطبيق سناب شات.

وكشفت مجلة وول ستريت عن أحدث ما تقدمه شركة سناب لمستخدمي التطبيق الأكثر شعبية Snapchat، في نظارة مجسمة بتصميم أنيق وسعر 129$، تدعم المستخدم في تصوير الفيديو لفترة 10 ثواني وإرسال الكليبات التي تم تصويرها ليتم تخزينها إلى هواتف الأيفون أو الأندوريد عبر الوايرلس، لتقدم تجربة سلسة في مشاركة الفيديو.

تعد نظارة Spectacles أول المنتجات التي تقدمها شركة سناب التي اتخذت اسم جديد اليوم للتوسع عن تطبيق سناب شات فقط، بتصميم يحاكي أي نظارة تقليدية مع زر في الجزء الجانبي للنظارة يدعم المستخدم في تسجيل فيديو عند النقر عليه، كما يمكن النقر من جديد لبدء تصوير فيديو أخر.

ونشاهد العديد من المشاهير والنجوم يقومون بتوثيق حساباتهم بالنجمة الصفراء وظهور وكذلك الشركات والمؤسسات التجارية تقوم بوضع النجمة كا علامات تجارية موثوقة للمصداقية للعملاء.

وانت كأصحاب حسابات السناب شات سواء كانت حسابات رسمية عبر التطبيق او عن طريق باقي المنصات الأخرى للمواقع الإجتماعية تبحث على طريقة توثيق حسابك بـ علامتك التجارية عبر تلك التطبيقات في منصات التواصل الإجتماعية.

يمكن قراءة: تسجيل دخول سناب شات

كيفية توثيق حساب سناب شات

توثيق حساب سناب شات بالنجمة بفلوس كم سعرها Snapchat
توثيق حساب سناب شات

متابعنا الكريم عبر الصفحة العربية https://arabpage.net لكي تتعرف على كيفية توثيق حساب السناب شات وكذلك الدخول في معرفة شروط توثيق الحساب في سناب شات snapchat يمكنك الإستفادة من الشروط الموضحة معنا.

شروط توثيق الحساب

ونأتي الأن الى الشروط الواجب توفرها في حسابك لكي تتمكن من طلب التوثيق وبعدها يمكن توثيق حسابك بالعلامة الفراء ” النجمة الصفراء” الخاصة .بالتطبيق

تأكيد الهوية

الهوية الخاصة بالحساب سواء كانت حسابات اشخاص او شركات او مؤسسات عليك بتأكيد هوية الحساب بشكل صريح ووضع العلومات الصحيحة في حسابك وإرفاقها من خلال وضع البريد الخاص بك وايضاً رقم الهاتف الخاص بك لكي يتم التأكد منها قبل توثيق الحساب

تفاعل الحساب

نأتي إلى الخطوة الأخرى وهي من الخطوات المهمة والتي تكون ضروية في معظم مواقع التواصل الإجتماعي وهو التفاعل الكبير في الحساب بشكل حقيقي من قبل صاحب الحساب وبدون اي إنتهاكات لـ ارشادات التطبيق.

ولذلك يجب على صاحب الحساب ان يقوم بنشر الفيديوهات الغير مخالفة والتي تحتوى على محتوى مفيد ويتم التفاعل من قبل الأخرين للحساب وكذلك زيادة عدد المتابعين في الحساب لكي تتمكن من توثيق حسابك.

الزوار شافوا: الاستعلام عن صلاحية الاقامة

ويشارك العديد القصص الرسمية للشركة والتفاعلات وكذلك القصص الخاصة والمحاضرات وغيرها من الفيديوهات المفيدة والتي يمكن ان تعطي تفاعل كبير من قبل المتابعين وبهذا زيادة عدد المتابعين للحساب.

توثيق حساب سناب شات

العديد من الأشخاص يبحثون على الحصول على توثيق حساباتهم في السناب شات والاستفادة من المميزات التي يحظى بها صاحب الحساب الموثق والتواصل مع الآخرين والاستفادة بشكل مادي من الحسابات المشهورة عن طريق عرض الإعلانات عبر حساباتهم وكسب الأف الدولارت وكذلك الريالات السعودية.

بعد ان قمنا بالتعرف على الخطوات الأساسية لحسابك لكي ننتقل بعد ذلك وبعد ان تكون الشروط الاولى مستوفية ندخل الأن إلى طريقة توثيق الحساب بالنجمة من خلال رابط مباشر فيه الخطوات المطلوبة للتوثيق حيث يمكن الدخول على الرابط التالي.

2. ثم > انقر فوق الإبلاغ عن “ابلغ عن مشكلة تتعلق بالسلامة” أو “Report a safety concern“.

3. ثم > “حساب Snapchat الخاص بي” أو “My Snapchat account“.

4. ثم > “حساب Snapchat آخر يتظاهر بأنه أنا” أو “Another Snapchat account is pretending to be me“.

5. ثم أسفل الخيارات سيظهر لك خيار يقول ” بحاجة الى مساعدة مع شيء آخر؟ ” أو Need help with something else? انقر فوق “نعم” أو YES.

6. الآن أدخل جميع المعلومات عن حسابك ويجب أن تقول إنك رأيت العديد من الأشخاص يستخدمون صورك أو يتظاهرون بأنك أنت (من المحتمل أن يحدث ذلك إذا حصلت على العدد الكبير من المشاهدات وليس كذب).

7. اذكر عدد المشاهدين وأنه يؤثر على علامتك التجارية أو شخصيتك، وانتظر الرد. و لتسريع عملية توثيق حساب سناب شات اكتب رسالة مهذبة وواضحة واطلب منهم توثيق حساب سناب شات الخاص بك، ونأمل أن يفهم Snapchat أنه يجب توثيق حسابك. إذا لم تنجح تابع الطريقة الثانية أو حاول مرة أخرى في وقت لاحق. “.

من أجل القيام بخطوات توثيق حساب سناب شات، يجب أن تتواصل مباشرة مع الشركة الأمريكية من أجل المساعدة فى التوثيق، ولا يوجد أى وسلة توثيق أخرى.

  • ويتم التواصل من خلال رسالة طلب توثق بشرط ان تكون بالأنجليزية وخالية من اى أخطاء إملائية، وتكون الرسالة مكتوبة بشكل محترف.
  • كما يجب أن تتضمن الرسالة طلب التوثيق سواء لأن الحساب عبارة عن علامة تجارية أو شخصية مشهورة أو أي شخص مؤثر فى الأحداث أو أي شخص آخر على المنصة.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *