البطل عامر الشهري مغامرة في سيول السعودية 2021

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 9 يناير 2021 4:56 م - آخر تحديث : 5 فبراير 2021 , 18:06

عامر الشهري يتصدر الترند في المملكة العربية السعودية خلال الساعات الماضية وذلك عقب انتشار فيديو له وهو يقوم بعمل بطولي في احدى مناطق المملكة العربية السعودية تم الثناء من قبل العديد من الروا د والنقاد.

قصة البطل عام رالشهري ومن هو وكذلك يتم البحث جنسية البطل من خلال المواقع الإلكترونية حول التعريف عنه وكذلك البحث على مقاطع تيك توك الذي قام بنشر المقاطع ولاقى شهرة كبيرة بسبب انتشار المقطع. https://www.arabpage.net/126417/amer-al-shehri/

عامر الشهري

حول التعريف على المواطن السعودي فهو عامر موسى حسن الجامدي الشهري, إشتهر خلال الساعات الماضية بعد قيامة بإنقاذ طفل اثناء جرفه من السيول في احدى مناطق المملكة العربية السعودية بسبب الأمطار.

وتم التفاعل بشكل كبير من قبل العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي تويتر وكذلك تيك توك ونشر الفيديو ايضاً على فيس بوك وايضاً سناب شات , ويتصدر الترند في المملكة العربية السعودية.

البطل عامر الشهري مغامرة في سيول السعودية 2021
الصورة من https://www.arabpage.net

البطل عامر الشهري

تم اطلاق لقب البطل عليه بسبب ماقام به من عمل بطولي شكره الكثيرون, وتم الحديث بأن هذا العمل ليس هو العمل الأول له, فقد قام من قبل بإنقاذ سيدة في احدى وديان خميس جريف في المملكة العربية من احدى السيول.

وقال محمد العمري : “هنا التضحية وهنا موقف الأبطال.. هنا الشجاعة والطموح لفعل الخير.. كم أتمنى قبله على جبين هذا البطل والله أنه موقف يرفع الرأس الله يحميه ويحفظه من كل شر ومكروه والحمد لله على سلامته وسلامة الشاب الذي تم إنقاذه عشت يا وطني حرا ابيا شامخا بأبنائك”.

من جانبه، أضاف “أبو عدي”: نشهد أن فزته فزة رجال شهم وشجيع والحقيقة أنه يستاهل التكريم والحفاوة على أعلى مستوى من ولاة الأمر حفظهم الله كذلك على المستوى الشعبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *