معنى كلمة الكاترينج Catering وماهو اصل الكلمة

✍️ : فريق الصفحة العربية - تاريخ التحديث: 10 يناير 2021
معنى كلمة الكاترينج Catering وماهو اصل الكلمة

معنى الكاترينج في اللغة العربية وكذلك ماهو اصل الكلمة التي ربما قد لا يتم تداولها بشكل كبير من خلال الأشخاص في الوطن العربي ويتم الحديث عنها في بعض المنظمات حيث أن المصطلحات العالمية قد تكون صعبة تداولها بشكل يومي او شبه يومي لدى العديد.

من الكلمات التي ربما قد لا تسمعها او لم تسمعها من قبل هي كلمات ذات مصطلحات عالمية يتم إطلاقها والحديث حولها في الجلسات او التقارير وغيرها من الأوقات التي ربما قد يتم الحديث عنها وهذا ماينطبق على الكلمة المتعارف عليها معنا كاترينج. https://www.arabpage.net/126428/catering/

معنى كلمة الكاترينج

معنى كلمة الكاترينج Catering
معنى Catering

الكلمة العربية السليمة له هي ( التموين والإعاشة )اي تقديم خدمة توفير المواد الغذائية بأنواعها للشركات – المدارس – الفنادق – المناسبات – الاحتفالات – وغيرها.

ومن خلال التعريف يتضح أن شركة كاترينج هي شركة تقوم بـ تقديم الطعام وذلك من خلال توزيع وجبات الطعام سواء كان التجاري والسكن من خلال قائمة طعام معنية يتم طلبها.

معنى كاترينج باللغة الإنجليزية

(بالإنجليزية: Catering) هو أي عمل تجاري لتزويد وتجهيز الأغذية لمواقع بعيدة مثل الفنادق، المنازل العامة وغيرها من المواقع المختلفة.

( خدمة تقديم الطعام في المناسبات العامه و الخاصه ),,,و خدمات التموين في مجال المواد الغذائية والمشروبات، وتنسيق وتخطيط قوائم الطعام، وإنتاج وجبات الطعام المجمدة، وإدارة الصالات، وتنظيم قنوات التسوق، والمغاسل التجارية، والسكن، وخدمات الأمن.

خدمات كاترينج

أما حول الخدمات كما ذكرنا فإنها تقوم بتقديم وجبات الطعام وقد تستطيع ان تحصل على بعض الخدمات وخدمة الأمن والتي اشتهرت في عام 2002 كما تم ذكره من قبل بعض المواقع الإلكترونية.

وهناك العديد من قائمة الطعام التي تقدم خدمة التوزيع من قبل الكاترينج بشتى الاصناف والانواع وهي خدمات مميزة يمكن طلبها من قبل الشركات وكذلك الأفراد.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *