تسجيل دخول signal للأندرويد Sign in Signal

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 10 يناير 2021 5:49 م - آخر تحديث : 5 فبراير 2021 , 18:06

نتحدث اليوم تسجيل دخول عبر تطبيق سيجنال signal للمراسلة الفورية والذي سوف يؤثر بشكل كبير على تطبيق الواتس اب خلال الأسابيع والأشهر المقبلة فيكف يمكن تفعيل الرقم وتسجيل الدخول.

تطبيق تم ظهوره قبل اكثر من عامين وهو تطبيق تم تشفيره ولديه حماية عالية للرسائل بشكل كبير وهو الأمر الذي يبحث عليه الكثيرون من مستخدمي التطبيقات للمراسلة الفورية سواء عبر تحميل التطبيق على الهواتف او عن طريق سطح المكتب لأجهزة الكمبيوتر. https://www.arabpage.net/126447/sign-in-signal/

تفعيل الرقم على signal

كأي تطبيق عليك قبل البدء في إستخدام تطبيق signal عبر هاتفك عليك اولاً بتنزيل التطبيق من خلال الأستوري او المتجر الإلكتروني ومن ثم تنصيبه على الجوال وفتحه.

سوف يتطلب منك تفعيل التطبيق من خلال الرقم الخاص بك ومن خلال موقعنا الصفحة العربية https://www.arabpage.net نتعرف على طريقة تفعيل الرقم على التطبيق.

تنزيل التطبيق من خلال المتجر الإلكتروني Google Pla

لازم يكون هاتفك الجوال اصداره أندرويد 4.0 أو أحدث لأجهزة الاندرويد

تنزيل وتثبيت سيجنال

تسجيل وتأكيد رقم هاتفك

اختيار اسم وصورة للحساب

تحديد سيجنال كالتطبيق الأساسي للرسائل النصية

تسجيل دخول signal للأندرويد Sign in Signal
تسجيل دخول Signal

تسجيل دخول تطبيق سيجنال

تسجيل الدخول على التطبيق من خلال الدخول على ايقونة التطبيق على الهاتف الخاص بك ومن بعدها سوف يتطلب منك ادخال الرقم الخاص بك وتفعيله في البدايه ومن ثم يمكن استخدام التطبيق مرة اخرى بدون اي مشاكل.

الزوار تصفحوا: ماهو تطبيق signal

الواجهة قريبة نوعاً ماء إلى ماسنجر فيس بوك وكذلك ماشبه نوعاً ما ايضاً الى الواتساب, ولذلك سوف يمكنك استقبال وارسال الرسائل النصية وكذلك الصور والفيديو من خلال اسماء جهات الاتصال الخاص بك وظهورها لدى زملائك الخاص بهم على هواتفهم.

ويمكن ان يتلقى الطرف الآخر المستقبل لرسائلك كأي رسالة اخرى ان كنت تستخدم التطبيقات الاخرى للمراسلة ومن ثم يمكنك التواصل بشكل مباشر في حال كان لديكم الإنترنت للطرفين.

ملاحظة اثناء التراسل

يرجى ملاحظة بأن شركة  Open Whisper Systems وهي الشركة الصانعة لتطبيق سيجنال، تستخدم البنية التحتية لشركات أخرى لإرسال الإشعارات للمستخدمين عند تلقي رسالة جديدة، وذلك عبر Google على أندرويد، وApple على  iPhone. وهذا يعني بأن المعلومات حول من يتلقى الرسائل ومتى وردت قد تتسرب لهذه الشركات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *