حقيقة وفاة ام سيف و نانو صاحبة قناة ام سيف على اليوتيوب Om sayf

✍️ : فريق الصفحة العربية - تاريخ التحديث: 12 يناير 2021

تم تداول خبر وفاة اليوتيوبر السورية أم سيف وذلك عقب نشرها لـ مقطع فيديو من خلال قناتها اثارة العديد من الجدل لا سيما بعد ظهور اشارة يدها بشكل مريب وهو الأمر الذي تحدث الكثيرون عن كارثة قد تتعرض له. خبر انتشر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي ونشره عبر التطبيقات الخاصة بالدردشة حيث قال رواد مواقع التواصل الإجتماعي بأن هناك خفايا خلف عزم ام سيف بالظهور والحديث عن ايقاف القناة والفيديوهات عبر قناتها التي تحظى بالملايين من المتابعين.

وفاة ام سيف

تحدث البعض بأن اليوتيوبر السورية ام سيف قد تعرضت للإعتداء الجسدي وانها في حالة خطرة وذلك كما تم الإشارة من خلال الفيديو المثير للجدل والعلامة والرمز والإشارة التي قامت به في آخر المقطع وهو رسالة إلى أصحاب علم النفس والإشارات. https://www.arabpage.net/126476/om-sayf/

ولاقى المقطع الخاص بها بالملايين من المشاهدات في الساعات الأولى من عرضه على القناة, وتم تبديله بشكل كبير على الواتس آب وكذلك الفيس بوك وتويتر وغيرها من التطبيقات كما هو في تطبيق سيجنال التطبيق الجديد للدردشة وغيرها من التطبيقات.

ويرى متابعو ام سيف أنها تتعرض للترهيب والتهديد وأن أحدا ما يقف أمامها يلقنها ماذا تقول للمتابعين، إذ قالت إنها مضطرة للابتعاد رغم الأيام الأجمل في حياتها التي قضتها مؤخرا.

من هي ام سيف ويكيبيديا

وفاة ام سيف
ام سيف

اما حول من تكون فهي ناشطة ومقدمة محتوى مرئي من خلال قناتها على اليوتيوب والذي تمكنت من الشهرة بشكل كبير من خلال المقاطع التي تقدمه عبر قناتها والنصائح والمعلومات الشبة يومية التي تقوم بنشرها.

كما كانت تهتم بشكل كبير بالألعاب ولا سيما لعبة ببجي والذي اشتهرت اللعبة بشكل كبير ومن خلال الفيديوهات كانت لها شهرة على اليوتيوب بسبب شهرة اللعبة وكذلك محبي المتابعة والمعرفة في تفاصيل اللعبة والغازها.

وهي ام سيف سورية تعيش في تركيا كما تم ذكر بعض المصادر وسوف نوافيكم ببعض المصادر والأخبار خلال الساعات القادمة ليومنا هذا من خلال الصفحة العربية https://www.arabpage.net حول قضية فيديو ام سيف على اليوتيوب.

قصة ام سيف

ام سيف هي سورية الجنسية تعيش في تركيا وكانت قبل اكثر من عامين بفتح قناة خاصة بها على اليوتيوب وكانت هناك بعض الفيديوهات الخاصة بها والتي تنزلها من خلال قناتها وتشاركها مع زميلاتها وأصدقاءها لتشتهر خلال الفترة الأخيرة بشكل كبير.

وتقدم محتوى ترفيهي من خلال قناتها وتحظى القناة بملايين المتابعين والذين يهتمون بشكل كبير مع المحتوى التي تقدمه سواء كان ترفيهي حول لعبة ببجي الذي تقوم بإطلاق فيديوهات خاصة بها من خلال القناة تتحدث عن المغامرات واللعبة التي تقوم بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *