معنى هاوس كيبر كما تحدثت هند القحطاني عبر سناب شات Big house

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 12 يناير 2021 11:55 ص - آخر تحديث : 5 فبراير 2021 , 18:06

معنى كلمة هاوس كيبر والذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي وذلك بعد انتشار مقطع سناب شات السعودية المتواجدة في الولايات المتحدة الأمريكية هند القحطاني حول كلمة تم الحديث عنها.

كلمة تم الحديث من خلال احدى الفيديوهات لـ هند القحطاني من خلال حسابها على سناب شات الخاص بها وهي تتحدث عن قدوم هاوس كبير إلى منزلها وإستعدادات كبيرة لها في إستقبال الهاوس للبيت إلى الفلة الخاصة بها. https://www.arabpage.net/126509/big-house/

معنى هاوس كيبر

معنى هاوس كيبر كما تحدثت هند القحطاني عبر سناب شات Big house
هاوس كبير

هاوس كبير : هي كلمة يتم إطلاقها على العاملة المنزلة وهي كلمة لم يتم الحديث عنها بشكل كبير في الوطن العربي, ويتم الحديث عن الشغالة في المنزل بإسم هاوس كبير.

والتعريف أتى من خلال تعليق كتابي لـ هند القحطاني من خلال حسابها على السناب شات حيث ذكرت معنى تلك الكلمة التي تم الحديث عنها خلال إستقبالها في منزلها وشراء بعض الحليوات وكذلك شوكلاته كيت كات .

من هي هند القحطاني

هند القحطاني هي ناشطة سعودية حيث ولدت هند القحطاني عام 1984 في المملكة العربية السعودية، وتفوقت هند القحطاني في تعليمها الأكاديمي حتى أصبحت مدرسة لغة انجليزي في احدى مدارس المملكة. وهاجرت هند القحطاني مع زوجها وأطفالها إلى الولايات المتحدة الأمريكية من الملكة العربية السعودية في وقت قريب، حيث حصلت على الاقامة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *