صور فضيحة تورتة نادي الجزيرة Island club cake فيديو

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 19 يناير 2021 9:22 ص - آخر تحديث : 20 يناير 2021 , 13:01

فضيحة تورتة نادي الجزيرة تثير الغضب المصري والعربي بسبب ماتم تداوله وكذلك قيام المسؤولين على تنظيم الحفل وتجهيز الحفل وكذلك تجهيز التورتات التي تشبه الأعضاء التناسلية في ظاهرة غريبة ولأول مرة تحصل في مصر.

أشعلت صور تورتة عيد ميلاد نادي الجزيرة مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها خلال احتفال يجمعهن، ويتناولون حلويات على شكل أعضاء تناسلية للرجال والنساء، في ظاهرة غريبة بعيدة عن عادات وتقاليد المجتمع المصري، وأدت غضب رواد المواقع الاجتماعية. https://www.arabpage.net/126594/island-club-cake/

فضيحة تورتة نادي الجزيرة

استنكر وزير الشباب والرياضة، ما فعله بعض العضوات في واحد من أكبر النوادي الاجتماعية في مصر وهي نادي الجزيرة. https://www.arabpage.net/

فضيحة تورتة نادي الجزيرة Island club cake صور فيديو
تورتة نادي الجزيرة

وقامت وزارة الداخلية المصرية بتحديد هوية 3 من عضوات نادي الجزيرة المشاركين في العيد ميلاد، قبل أن تتمكن من القبض على صانعة الحلوى الجنسية.

وألقت الشرطة القبض صانعة الحلوى داخل منزلها بجاردن سيتي، والتي أكدت أنها صنعت الحلوى بناء على طلب عضوات النادي، اللاتي طلبن منها تشكيل هذه الحلوى، وأرسلوا لها صورا على تطبيق واتساب، لتصنيع أشكالا شبيهة بها.

الافراج عن صانعة حلوى الأعضاء التناسلية

أمرت نيابة قصر النيل بإخلاء سبيل المتهمة بتصنيع التورتة الجنسية داخل حفل نادي الجزيرة، بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه، واستعجلت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

وكانت الأجهزة الأمنية في القاهرة ألقت القبض على المتهمة من داخل شقتها بمنطقة بجاردن سيتي، بعدما أشارت التحريات إلى ضلوعها في تصنيع الحلوى فى هيئة أعضاء تناسلية في حفل بنادي الجزيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *