برنامج امورنا طحوح على قناة السعيدة برامج رمضان 2021 اليمنية

كتابة فريق الصفحة العربية - بتاريخ : 22 يناير 2021 - اخر تحديث: 11:21 م 22 يناير 2021
برنامج امورنا طحوح على قناة السعيدة برامج رمضان 2021 اليمنية

برنامج امورنا طحوح من خلال البرامج الرمضانية لهذا العام 2021 وبثه من خلال قناة السعيدة اليمنية والتي تتميز بالعديد من البرامج الرمضانية التي تنال على متابعة العديد من اليمنيين بالداخل والخارج.

يسعد فريق برنامج طائر السعيدة وهذه المرة من خلال تغيير الإسم بإسم جديد وهو أمورنا طحوح وهي لغة سقطرية تم إطلاقها من خلال الفريق ليكون عنوان للبرنامج الرمضانية الجديد التي تقدمه الإعلامية اليمنية المتألقة الشابة مايا العبسي. https://www.arabpage.net/126643/omorna-tahoh/

الزوار شاهدوا : من هي مايا العبسي

برنامج امورنا طحوح

بداء فريق أمورنا طحوح والمعروف سابقاً بإسم طائر السعيدة من خلال قناة السعيدة اليمنية في البدء في تصوير أولى فقرات البرنامج الرمضاني الجماهيري الشعبي وذلك من على جزيرة سقطرى اليمنية.

ويعاني الفريق العديد من الصعاب لا سيما في الوضع الراهن لليمن من حروب وكذلك من تشديدات أمنية بين كل من شمال اليمن وجنوبها.

برنامج امورنا طحوح على قناة السعيدة برامج رمضان 2021 اليمنية
برنامج امورنا طحوح

ويحظى الفريق وعلى رأسهم الإعلامية مايا العبسي بحب الجميع وإحترام الجميع, وهي الإعلامية التي تقدم ماده ترفيهية وسياحية لليمن من شماله إلى جنوبة بدون الدخول في الأمور السياسية والمناكفات الحزبية.

موعد بث برنامج أمورنا طحوح 2021

لن لم يتم إلى الأن تحديد الموعد المخصص لبث البرنامج على شاشة السعيدة, إلا ان المتوقع ان يتم بثه في الوقت السابق لـ برنامج طائر السعيدة.

ونحن في الصفحة العربية https://www.arabpage.net سوف نحدث المقال في حال جد اي جديد من معلومات حول الموعد المقرر البث وكذلك بعض المعلومات التي سوف توردنا لاحقاً.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *